فشلت في الحب مرتين


جراسا -

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرازون عن أنها عاشت قصتي حب فاشلتين، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تنتهي القصة الثالثة بالارتباط والزواج، لأنها لن تتحمل صدمة فشل أية تجربة جديدة.


وأشادت بالمطرب السعودي محمد عبده الذي وصفته بملك الأغنية الخليجية، والفنان رشدي أباظة الذي تمنت لو مثلت أمامه كبطلة، مشيرة إلى أن الفن في دمها، إلا أنه لن يسرقها من حياتها الأسرية، وستعتزل في الوقت المناسب.


وقالت ديانا -في مقابلة مع برامج "يا مسهرني" على قناة "دريم الفضائية" الجمعة الـ 20 من مارس/آذار-: "عشت تجربتي حب فاشلتين حتى الآن، لكني لم أندم عليهما، وقد تأثرت بهما إيجابيا، وتعلمت منهما كثيرا من الأمور في حياتي، لم أكن أعرفها لو لم أمرّ بهاتين التجربتين".


وأضافت "أتمنى أن تنتهي تجربة الحب الثالثة بالزواج؛ لأني لن أحتمل تجربة فاشلة من جديد، خاصة أنني أعيش الحب بكل عواطفي وأحاسيسي، لذلك أتألم جدًّا بعد أية تجربة فاشلة، وأظل لفترة أسبوع أو أكثر في حال عزاء، لكن الحمد الله، الله أعطانا نعمة النسيان".


وأوضحت الفنانة الأردنية أنها لا تعرف أن تعبر عن حبها بالكلمات، إنما بالتصرفات، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تحب أن تسمع كلمة الحب من حبيبها، خاصة أن الكلمة الحلوة تؤثر في المرأة بسهولة.


الرجل الغيور
وشددت ديانا على أنها تحب الرجل الغيور ولكن بحدود، لافتة في الوقت نفسه إلى أن من حقها على زوجها أن يراعي ظروف عملها كفنانة، ومن حقه عليها أن تراعيه وألا تجرح شعوره.


وعن مواصفات فارس أحلامها، أوضحت أنها تتمنى الزواج من إنسان يحبها كثيرا ويقف بجانبها ويدعمها دائما في كل ظروف الحياة، مشددة في الوقت نفسه على ضرورة أن يتفهم طبيعة عملها، وقالت: "عاوزه سي السيد مودرن".


وأكدت الفنانة الأردنية أن ألقاب -سوبر ستار العرب، سندريلا الأردن- لا تعني لها أي شيء، لافتة إلى أن تهتم بحب الناس فقط، كما أن هذه الألقاب تعطيها الحافز والدفاع للتطوير والإبداع حتى تستحق هذه المكانة.


واعتبرت أن الغناء هو الهواء الذي تتنفسه، وأنه لا يمرّ يوم دون أن تغني حتى مع نفسها، غير أنها عادت وأكدت أنها ستعتزل الفن في الوقت المناسب لتتفرغ تماما لأسرتها، معتبرة أن قرار الاعتزال من أصعب القرارات، وأنها سوف تأخذه عندما ترى نفسها غير قادرة على الغناء أو التمثيل.


وأوضحت ديانا أنها قدمت خمس لهجات في ألبومها الأخير؛ الأردنية والعراقية واللبنانية والخليجية والمصرية، مشيرة إلى أنها ركزت في الألبوم بشدة حتى يخرج بصورة جميلة لعشاقها.


وكشفت عن أن أغنية "جرح" التي قدمتها في الألبوم تعبر عن حالتها؛ حيث تم جرحها مرتين، لافتة إلى أن أغنية "قد الكون" تشعر فيها بنفسها، وأنها أعجبت جدًّا منذ أن قرأتها؛ حيث تأثرت بها وقدمتها بإحساس عال جدّا.


وأشارت إلى أنها تميل إلى اللون الرومانسي في الغناء أكثر، وأنها قدمت أكثر من أغنية في الألبوم وبأكثر من لهجة، معتبرة أن النجمة أم كلثوم أثرت فيها كليا، سواء من حيث الرومانسية أو القوة في الأداء.


المسلسلات التركية
وحول كونها المطربة الأردنية المشهورة عربيا، قالت ديانا: إن شهرتها ترجع إلى التوفيق من عند الله، مشيرة إلى أن الأردن مليئة بالأصوات الجملية، لكن أهدافهم محدودة ومحصورة في الداخل، ولا يريدون الظهور عربيا.


وأكدت أنها تحب اللهجة الخليجية جدًّا، وأن الأغنية الخليجية انتشرت في الوسط الفني بقوة خلال الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن معظم الفنانين حريصون في الفترة الأخيرة على تقديم أغان خليجية.


وأعربت ديانا عن حبها الشديد للفنان السعودي محمد عبده وأدائه الرائع المميز عن بقية اللاعبين، معتبرة أنه ملك الأغنية الخليجية دون منازع حاليا؛ حيث أشادت بإمكانياته الفنية، خاصة أنها تعرفت عليه عن قرب في مهرجان الأردن.


وشددت الفنانة الأردنية على أن المسلسل الذي تجهز له مع الفنان المصري مصطفى قمر "منتهى العشق" سوف ينافس المسلسلات التركية التي غزت الفضائيات المصرية في الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن المسلسل مليء بمشاهد رومانسية وحوار عاطفي قوي.


وأوضحت ديانا أن المسلسلات التركية تركز على الرومانسية واختيار أبطال أشكالهم جميلة وأماكن تصوير مبهرة، لافتة إلى أن الدول العربية فيها شباب وفتيات يتمتعون بقدر كبير من الجمال، ويمكنهم أن يقوموا بهذه الأدوار.


ورأت أن هناك كيمياء بينها وبين مصطفى قمر؛ حيث توجد صفات مشركة كثيرة بينهما، سواء في الشكل أو الطباع، مشيرة إلى أنها تقوم بدور فتاة بدوية تهرب من أهلها حتى لا تتزوج من ابن عمها، ثم تتقابل مع مصطفى وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة.



تعليقات القراء

بيــــاعة الــــورد
القلب يحب مره ما يحبش مرتين.................الثالثه نابته
21-03-2010 12:50 AM
ريموش
خسارة هالصوت فيها
لانها نزلت من عين الناس
لحقت هيفا واليسا
الله تفشلهن كلهن
21-03-2010 02:20 AM
دانيــــــــــــــــــال
إنشالله دايم دوم الفشل في كل شي
21-03-2010 10:10 AM
كوكو الاميره
فشلتي مرتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هو في شي انت مو فاشله فيه كل حياتك فاشله حتى اخرتك فاشله
ورشدي اباظه مات لانو كان عنده احساس انك راح تطلبي تمثلي معه اختار الموت ولا يمثل معاكي
حتى اهلك فشلتيهم وشعبك فشلتيه لان البنت الاردنيه بنت ملتزمه بالعادات والحياه البسيطه والتستر مو بالتشليح
فاشله والفشل وين ما تروحي معك لان من بنى على فاسد فهو فاسد
21-03-2010 10:16 AM
سارح على باب الكريم
صدقوني يا ناس . انا كنت اشتري زايز عطر فاضيه من البيوت . وكانت ديانا وقتها ساكنه بالبيادر . وكان تزهقني وتطلع الشيب من راسي لما تبيعني القزايز . وكانت تفاصل على العشر قروش . دنيا غداره . شوف وين صارت ؟ وانا لسه بسرح على باب الكريم .
21-03-2010 11:43 AM
ابن البلد
اكيد حبك الثالث مع الفنان التركي الاسمر بعد كتلته ب الارينا وانتي معه.
21-03-2010 12:05 PM
مستشار العفاريت
الفشل كله حبيتوا فيك..............
21-03-2010 01:08 PM
بنت اللوزي
ديانا امورة كتير ومنيحه وكوكو الاميرة بتحكي البنت الاردنية ملتزمة بالعادات وما بتتشلح يعني انتي رح تربيها طيب والبنت الاردنية دام ملتزمة ما بتدخل النت وبتعلق على الناس ما انتي ملتزمة اتركوا البنت بحالها وهيه حره بحياتها وديانا كرزون فنانة وكتير منيحه ورفعت راس الاردن وبتستحق التشجيع هو انتوا لاقين فنانين يغنولكوا
21-03-2010 03:23 PM
بنت اللوزي
ديانا امورة كتير ومنيحه وكوكو الاميرة بتحكي البنت الاردنية ملتزمة بالعادات وما بتتشلح يعني انتي رح تربيها طيب والبنت الاردنية دام ملتزمة ما بتدخل النت وبتعلق على الناس ما انتي ملتزمة اتركوا البنت بحالها وهيه حره بحياتها وديانا كرزون فنانة وكتير منيحه ورفعت راس الاردن وبتستحق التشجيع هو انتوا لاقين فنانين يغنولكوا
21-03-2010 03:23 PM
مغتربة الى بنت اللوزي
يسلم تمك وعاشوا اللوزية كلهم يا رب لأنهم أولاد أصل وخير وبيرفعوا الراس
وإلى (يا سارح على باب الكريم) يار ريت لو طورت حالك ودرست واشتغلت شغلة مفيدة، وديانا إنسانة نجحت بصوتها الجميل ومثابرتها ومعرفتها لما تريد أن تكون ويا ريت تتعلم منها، والفقر يا أخي عمره ما كان عيب، بتعاير البنت بفقرها، الله يعطيك من واسع يا رب مثل ما أعطاها
تمنى الخير للناس يا أخي بيجيلك
21-03-2010 04:25 PM
ابن البلد الى بنت اللوزي
لا تنسي انه الجماهير الاردنية همو اللي صوو ديانا كرزون واللي كمان اشهروها .
ولا نسيتي بسوبر ستار لما كل اردني تقريبا حمل موبايله وصوتلها . طبعا اكيد ما صوتنالها لسواد عيونها او لصوتها صوتنالها دقر بالسوريين صح ولا لاْ .واللي بحكي غير هيك بكون مش صادق وكل الاردنيين بعرفو هاظا الحكي .
ملاحظة: الحكي موجه لمغتربة كمان
21-03-2010 05:40 PM
maram
والله بقرف منك
21-03-2010 06:21 PM
بدون يمين انو
انا بعرف ابوها وجدها كانو فاتحين مخبز في بيتهم بدخلة الحامين بصويلح والي مش مصدقني يسأل وسألوا الفارس لو مش امصدقيني هوة بعرف
21-03-2010 10:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات