حلاق صيني تحول الى "شخصية مشهورة"


جراسا -

عمل حلاق صيني على الحلاقة لزبائنه في قريته وسط البلاد من دون أن يزيد أجره منذ 25 عاما، بل ذهب أبعد من ذلك عبر الحلاقة لكثير من فقراء القرية بالمجان، والذهاب إلى كبار السن منهم للبيوت للغرض نفسه. ويعمل في اليوم 17 ساعة لقاء 20 سنتا أميركيا عن كل زبون، وذلك نظرا للظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها سكان قريته.

ولفت أحد الزبائن البالغ من العمر 80 عاما، الى ان "الحلاق يزور منزلي من فترة إلى أخرى لحلاقة شعري. فأنا طريح الفراش منذ سنوات ولا أقوى على الذهاب إليه، أنا أشكره. إنه يحلق شعر رأسي بالمجان".

وبعد أن حظيت قصة الشاب بتغطية واسعة من وسائل إعلام محلية، تحول إلى "شخصية مشهورة"، وأصبح حديث الناس في وسائل التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا به باعتباره نموذجا للحرفي المتفاني والسخي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات