الجولة التاسعة من بطولة الشتاء لفروسية القفز عن الحواجز .. غدا


جراسا -

تنطلق على ميدان مركز عمان للفروسية في مدينة الحسين للشباب, عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد الجمعة , فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الشتاء لفروسية القفز عن الحواجز, التي ينظمها المركز ضمن سلسلة بطولاته للعام الحالي .2010

ويشرف على إدارة فعاليات البطولة مدير مركز عمان للفروسية خالد الراشد, الذي يقوم ايضا بتصميم مسلك البطولة, فيما يدير عمر العبداللات وإيمان البزلميط.

وكانت زعامة الفئات لمنافسات الجولة الثامنة, التي اقيمت يوم الجمعة الماضي, قد دانت للفرسان وليد الراشد وثائر فضالة ويزيد الزعبي وحسين سلامة, حيث اعتلى الفارس الراشد قمة فئة (120) سم على الجواد (بيراج), فيما حل في المركز الثاني الفارس انس عنقور على الجواد (ريتاج), والثالث الفارس رعد العبداللات على الجواد (كيا تودكينا).

وتمكن الفارس فضالة من نيل لقب فئة (105) سم على الجواد (كارلتون ظ), تلاه في المركز الثاني الفارس انس عنقور على الجواد (ريتاج), وفي المركز الثالث الفارس ماجد عنقور على الجواد (بشائر الخير).

وفاز الفارس الزعبي بلقب فئة (90) سم على الجواد (روبي), وحلت ثانيا الفارسة غيداء الراشد على الجواد (الجازي), وثالثا الفارس حسين سلامة على الجواد (جوانا).

وتزعم فئة الواعدين على حواجز بارتفاع (80) سم الفارس حسين سلامة على الجواد (جوانا), وجاءت في المركز الثاني الفارسة سجى عنقور على الجواد (عنقور), وفي المركز الثالث الفارس زيد شواورة على الجواد (ميركال).
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

مجروح
ان شاء الله لقدام ولقدام ونشوف راية الاردن بالفروسيه وباقي الرياضات فالعلالي واذا في اي حدا حاب يتعلم هالرياضه انا بساعده مع تحيات اخوكم
18-03-2010 11:52 AM
مجروح
من المجروح الى كل الشباب والصبايا اذا في حدا حاب يتعلم ركوب الخيل انا بساعده لانها من اروع الرياضات وعلى فكره مش رح احمل حدا فيكو اجميله يلا فيعووووووووووووووووو
18-03-2010 12:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات