مدير عام الدفاع المدني يكرم عدداً من موظفي أمانة عمان الكبرى والقطاع الخاص ومرتبات الدفاع المدني


جراسا -

قام مدير عام الدفاع المدني اللواء عبدالله سليمان الحمادنة صباح اليوم بتكريم عددٍ من موظفي أمانة عمان الكبرى والقطاع الخاص ومرتبات الدفاع المدني،الذين شاركوا في التعامل مع حادث انهيار البناية السكنية الذي وقع مؤخراً في منطقة وادي السير وذهب ضحيته خمسة أشخاص من العاملين في البناية وإصابة عددٍ أخر.

وذلك تقديراً للجهود التي بذلوها في عمليات إزالة الأنقاض والبحث عن المحاصرين ومساهمتهم الفاعلة في تحقيق سرعة الاستجابة للحد من خسائر هذا الحادث .

وأكد اللواء الحمادنة على أن هذه الجهود المبذولة من قبل الأجهزة المختلفة هي تجسيدٌ حقيقي لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في إدامة التعاون المشترك وتضافر الجهود ما بين مؤسسات الدولة المختلفة والأجهزة الوطنية التي تعمل جميعها بتشاركية فاعله ضمن منظومة الأمن الوطني الشامل في التعامل مع الحوادث الكبرى والظروف غير الاعتيادية .

من جهتهم أكد المكرمون على أن هذا التكريم سيكون وبعون الله حافزاً لهم من أجل بذل المزيد من العطاء لخدمة الوطن وتلبية نداء المواطن داعين الله أن يديم الوطن آمناً مستقراً بقيادته الهاشمية المظفرة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات