"امين عام العمل" يطفش المستثمرين ويفرغ الوزارة من كفاءاتها


جراسا -

خاص- ادت اجراءات امين عام وزارة العمل فاروق الحديدي الى تطفيش عدد من المستثمرين الاجانب والاردنيين، بسبب وقف تصاريح العمالة الوافدة لشركاتهم ومن بينها شركات الاسكان ومصانع انتاجية.

وجاءت هذه الاجراءات بحجة التخفيف من حجم البطالة الا ان النتائج اصبحت عكسية عندما هرب مئات المستثمرين الامر الذي حرم اسواق العمل المحلية من شواغر في تلك الشركات المزمع انشائها.

كما ادت سياسة الامين العام الحديدي الى تفريغ الوزارة من كفاءاتها الفنية والادارية المؤهلة، عبر ذات الساسات المتخبطة التي يتخذها.

والحديدي، صديق مقرب لوزير العمل علي الغزاوي الذي اوعز له بتفريغ الوزارة من فريق الوزير السابق نضال القطامين على حساب الوزارة، فيما لم يكتف الامين العام بوقف تصاريح العمالة الوافدة بل اوقف استحضار الخبراء الاجانب الذي يعتمد عليهم عمل الشركات الكبرى.



تعليقات القراء

ابو ثائر
يتوجب على معالي الوزير والامين العام لوزارة العمل الرد على ما جاء بالتقرير كما يتوجب على النواب مسائلة الوزير وامين عام الوزاره اذا كان هناك جديه في المسأله
28-11-2016 10:39 PM
رامي السرور
طفش السماسرة سماسرة التصاريح والكل يعلم ان هذا اارجل يمشي باﻷتجاه الصحيح وﻻ يقبل الواسطة والمحسوبية والوزير كذالك .. هل يطفش مستثمر بسبب عقود عمل للعمالة المصرية
28-11-2016 11:03 PM
مواطن موظف
تقرير فير دقيق وغير موضوعي. الموضوع يحتاج الى بحث اكثر
29-11-2016 03:58 AM
ابوقاعود
عطوفة فاروق الحديدي مسؤول كفؤ ويعلم ماذا ينفذ وماذا يفيد او يضر في داخل الوزارة او الاسثمار الكاذب وسماسرتة ويعلم الغث من السمين . وهو ابن جهاز الادارة في الدولة منذ سنوات طويلة
29-11-2016 08:23 AM
محمد ابوقاعود
تابع : وياااريت يتنقل ببعض مؤسسات الدولة الخدماتية لاعادة تنظيمها وتنظيفها من الشوائب العالقة منذ سنوات ...
29-11-2016 08:27 AM
طفيلي وافتخر
هذا الرجل المناسب في المكان المناسب ويعمل جاهدا للنهوض بالوزارة وخير مثال على انجازاته بوزارة الصناعة والتجارة بعهده
29-11-2016 08:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات