ازعاج السيارات المتجوله بطبربور


جراسا -

اشتكا المواطنون في منطقه طبربور شارع ناظم القدسي مما وصفوه بالازعاج غير المعقول من السيارات المتجوله والتي تستخدم السماعات المزعجه للمناداه على الخضار والاثاث المستعمل والالبان.

وطالب المواطنون في شكواهم لـ"جراسا" بضرورة ايجاد حلول لهذه الظاهرة المزعجة.



تعليقات القراء

طبربور الام
ليس فقط في هذا الشارع ، بل في كل طبربور و يوم الجمعة يأتون باكرا و لا يراعون انه يوم للراحة ، و غير ذلك الشباب الذين يركبون الانظمة الصوتية لسياراتهم و يتجولون بها و الاغاني على اعلى صوت في وقت متأخر من الليل . نرجوا من ذوي الاختصاص ان يعالجوا هذه المشاكل حيث ان علاجهم له سيمنع وقوع مشاكل بين الناس .
29-11-2016 10:20 AM
ابو شركس
فعلا مشكله لا بد من حل لها حيث انها موجودة في اغلب المناطق ومن ضمنها البيادر والجندويل ... واغلبهم من ذوي الاسبقيات حيث يقومون بالتلصص على المنازل ومحاولة معرفة ساكنيها لمحاولة سرقتها او سرقة ما وقعت يديهم عليها كجرات الغاز او البسكليتات
29-11-2016 11:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات