الزرقاء: لصان يقتحمان منزلاً ويفشلان في سرقته


جراسا -

ايدت محكمتي استئناف عمان والتمييز اليوم الاثنين الحكم على لصين حاولا سرقة منزل مواطن في محافظة الزرقاء، بالسجن عاما و نصف مع الاشغال الشاقة.

وفي التفاصيل فإن لصين قاما باقتحام منزل مواطن في منطقة الجبل الابيض بالزرقاء بقصد السرقة، عن طريق خلع الباب وعندما دخلا لم يعثرا على شيء ليسرقانه، فخرجا صفر اليدين .

وعند عودة مالك المنزل واكتشافه محاولة السرقة قام بابلاغ الاجهزة الامنية التي حضرت الى المكان وتمكنت من تحديد هوية اللصين والقاء القبض عليهما وتحويلهما الى القضاء.

وقررت محكمة جنايات الزرقاء تجريمهما بجناية الشروع بالسرقة بالاشتراك ووضع كل منهم بالاشغال الشاقة مدة سنة ونصف ولاسقاط صاحب المنزل حقه الشخصي عنهما كونهما لم يسرقا منه شيئا، قررت المحكمة تخفيض العقوبة بحقهما الى الحبس تسعة أشهر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات