الحفل التكريمي للمنتخبات الوطنية الرابع من الشهر المقبل


جراسا -

ينتظر ان يقام الحفل التكريمي للمنتخبات الوطنية الثلاثة التي تاهلت الى نهائيات كاس اسيا لكرة القدم يوم الرابع من الشهر المقبل برعاية سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم.

 وينتظر ان يعلن عن الموعد الرسمي للحفل اليوم من خلال الجلسة الهامة والتي ستعقد برئاسة محمد عليان رئيس لجنة الاعلام والتسويق باتحاد كرة القدم حيث سيتم بحث كافة التفاصيل المتعلقة بالحفل والذي وصف بانه سيكون الاكبر بتاريخ الكرة الاردنية.

 وجاء تحديد الموعد بعد دراسة من كافة الجوانب التنظيمية وكذلك ظروف ارتباطات اللاعبين محليا وخارجيا حيث يبسبق الحفل مباريات المرحلة العشرين من دوري المناصير للمحترفين ويكون الوحدات وشباب الاردن انجزا مبارياتهما بالمرحلة الثالثة من كاس الاتحاد الاسيوي.

 ووفقا لما اعلنه عليان والذي كا يجيب على استفسارات «الرأي» فان اللجنة وبالتعاون مع دائرة التسويق والاتصال اعدت ترتيبات مثالية للحفل والذي سيتم من خلاله توزيع الجوائز المالية على نجوم المنتخبات الثلاثة وفقا لالية محددة .

 وكان الامير علي بن الحسين وجه ادارة الهيئة التنفيذية للاتحاد بالاعداد لحفل يليق بما حققته المنتخبات الثلاثة في غضون عدة اشهر وهو ما يشكل اكبر انجاز بتاريخ الكرة الاردنية حيث تاهلت منتخبات الناشئين والشباب والرجال الى نهائيات كاس اسيا في نفس العام .

 وكان عمرو بلبيسي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد اكد في حديث سابق الى «الراي» ان المجلس سوف يلتزم بما اتفق عليه مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني حول قيمة المكافاة المالية والتي سوف يحصل عليها كل لاعب وهي خمسة الاف دينار لكل لاعب واكد التزام المجلس بنص عقد المدير الفني للمنتخب عدنان حمد والذي حددت بمبلغ 100 الف دولار هي مكافأة التاهل لنهائيات اسيا .

 وينتظر ان تتراوح المكافات المالية للاعبي منتخبي الناشئين والشباب من 1500 دينار الى 2000 دينار فيما تتراوح مكافات الاجهزة التدريبية والادارية والطبيه بنسب متفاوته لكنها تتجاوز قيمة مكافات اللاعبين .
 
غرب آسيا وتصفيات كاس العالم

ثبت اتحاد كرة القدم موعد اقامة بطولة غرب اسيا السادسة للرجال ضمن اجندة نشاطات المنتخب الوطني والتي ستقام خلال الفترة من 23 ايلول وحتى الثالث من تشرين اول القادم.

 ويلاحظ ان الموعد يسبق انطلاق تصفيات كاس العالم والتي سوف يشارك فيها المنتخب الوطني والتي ستقام يومي 8 و12 تشرين اول القادم بما يعني ان بطولة غرب اسيا تشكل مرحلة اعداد هامة لكافة المنتخبات المشاركة بالبطولة والتي حددت اقامتها في لبنان اذا تهيأت لها الظروف المناسبة والا فانها سترحل للمرة الثالثة على التوالي لتقام في بلد اخر يختاره اتحاد غرب اسيا بالتنسيق مع الشركة الراعية.

 وينتظر ان يسبق المشاركة ببطولة غرب اسيا اقامة مباريات الاسابيع الثلاثة الاولى من دوري المناصير للمحترفين او اقامة مباريات الدور الثاني من كاس الاردن للموسم الجديد 2010-2011

 محادين مديرا للتسويق والاتصال

اوشك الاتحاد على الوصول الى اتفاق مع مهند محادين مدير المنتخب الوطني ليتولى ادارة دائرة التسويق والاتصال بالاتحاد والتي شغرت منذ عدة اشهر باستقالة المدير السابق محمود الجزازي.

 ووفقا لرئيس لجنة الاعلام والتسويق بالاتحاد محمد عليان فقد نسب للاتحاد بالتعاقد مع محادين .

 وينتظر ان يوقع محادين عقده مع الاتحاد لمدة عامين في غضون الايام المقبله وبراتب شهري يزيد قليلا عن الراتب الذي كان يتقاضاه خلال توليه مهمة مدير المنتخب الوطني والذي يبلغ الفي دينار شهريا.

 وكان الاتحاد وعبر اكثر من مسؤول فاوض محادين لهذه المهمة للاستفادة من خبراته العلمية بمجال التسويق بعدما اظهر قدرة عالية للقيام بذلك خلا ل الفترة الماضية ونجاحه الملحوظ بانجاز مهامه بكفاءة عالية ووفقا لمصادر مطلعة فان محادين قد يحافظ على موقعه كمدير للمنتخب الوطني في حال تجديد عقد المدير الفني للمنتخب عدنان حمد.
(الرأي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات