مناوشات بين الطلبة والامن الجامعي خلال مسيرة طلابية في الجامعة الاردنية


جراسا -

خاص- انطلقت بعد ظهر اليوم من داخل حرم الجامعة الاردنية مسيرة حاشدة من برج الساعة باتجاه البوابة الرئيسية لنصرة الاقصى.

ومنع الامن الجامعي مسيرة حاشدة نظمها الاتجاه الاسلامي في الجامعة الاردنية ظهر الثلاثاء من الاقتراب من البوابة الرئيسية ردا على الاجراءات الاسرائيلية التهودية في القدس والمسجد الاقصى ، وعادت ادراجها الى مركز الحرم الجامعي .

وشهدت المسيرة مناوشات بين الطلبة والامن الجامعي بسبب منع الطلبة من التقدم للبوابة الرئيسية مما جعل الطلبة يدفعون الامن الجامعي مستمرين بالتقدم في المسيرة.

وندد المشاركون بالمسيرة "باذناب" الاحتلال الاسرائيلي الذين يقفون مكتوفي الايدي عن نصرة المقدسات العربية والاسلامية في ظل سكوت وخذلان عربي مطبق يتزامن مع اقتراب موعد القمة العربية.

نائب رئيس الجامعة الدكتور بشير الزعبي تحدث مع الطلبة المشاركين مطالباً إياهم التوقف عن المسيرة لحين حصول موافقة رسمية من إدارة الجامعة .

و تأتي هذه الاحتجاجات الطلابية في الوقت الذي تشهد فيه مدينة القدس وبلدات قريبة منها لليوم الخامس على التوالي اشتباكات بين قوات الأمن الإسرائيلية وشبان فلسطينيين، وتأتي الاشتباكات على خلفية احتجاجات فلسطينية متصاعدة على تدشين كنيس يهودي بالقرب من المسجد الأقصى.

في حين أفادت مصادر فلسطينية وإسرائيلية ان مواجهات متفرقة وقعت اليوم بين مئات من الشبان الفلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية في عدة أحياء من مدينة القدس داخل أسوار المدينة القديمة وفي محيطها.


 
 



تعليقات القراء

ام نور
الله يكون معكم اخواني واخواتي بالجامع الاردنيه
19-03-2010 12:25 PM
ريماس
موافقة من رئاسة الجامعة؟؟؟ من متى ؟؟
والله خربت الأردنية الله لا يوفقك يا معاني انت اللي خربت الدنيا بس كنت رئيس للجامعة
20-03-2010 01:14 PM
ريماس
موافقة من رئاسة الجامعة؟؟؟ من متى ؟؟
والله خربت الأردنية الله لا يوفقك يا معاني انت اللي خربت الدنيا بس كنت رئيس للجامعة
20-03-2010 01:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات