السبت: اجواء جافة نهاراً وشديدة البرودة ليلاً


جراسا -

تبقى درجات الحرارة المُسجلة والملموسة نهار السبت دون معدلاتها المُعتادة على نحو لافت،  وتبقى درجة الحرارة الصغرى حول الصفر المئوي، وفق موقع "طقس العرب"،

وقال الموقع، إن أجواء مُشمسة غالبا؛ مع استمرارها باردة، تسود عموم المناطق، ولا سيما الجبلية، وتكون مُغبرة على فترات، فيما تبقى الاجواء جافة.

واضاف الموقع أن الرياح ستكون شرقية نشطة السرعة صباحاً، تتراجع سرعتها تدريجياً نهاراً، وتستمر مُثيرة للغبار والأتربة على فترات.

أمّا في خليج العقبة، فتكون شمالية، مُعتدلة السرعة. وبين أن اجواء باردة على نحو لافت وجافة، تسود عموم المناطق في الليل، بحيث تقترب الصغرى في عمان والمدن الاخرى من حاجز الصفر المئوي.

واضاف الموقع، أن البرودة، تكون شديدة في البادية والسهول الشرقية، بحيث تستمر الصغرى دون حاجز الصفر المئوي، وتكون الرياح شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة. وتزيد من الإحساس بالبرودة على نحو إضافي وملموس.

وأضاف أنه يتوقع استمرار درجات الحرارة المُسجلة والملموسة نهار غد دون مًعدلاتها المُعتادة، وعلى نحو لافت. كما بين أن أجواء مُشمسة عالبا تستمر باردة، ستسود عموم المناطق ولا سيما الجبلية، وتكون مُغبرة على فترات. وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة إجمالاً، وتستمر مُثيرة للغبار والأتربة على فترات. أمّا في خليج العقبة، فتكون الرياح شمالية، مُعتدلة السرعة.

أما درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم، فتكون على النحو التالي: شرق عمان من 13 الى 6، غرب عمان من 11 الى 0، إربد: من 15 الى 3، جرش من 12 الى 3، السلط من 13 الى 4، عجلون من 11 الى 4، الزرقاء من 13 الى 2، المفرق من 14 الى 0، مأدبا من 9 الى 0، الكرك من 14 الى 3، الطفيلة من 15 الى 6، معان من 13 الى 1، العقبة من 23 الى 14، البحر الميت من 22 الى 17.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات