مقتل أحد أبناء الأسرة الحاكمة في الكويت


جراسا -

رصد - استفاقت دولة الكويت الشقيقة، صباح اليوم الجمعة، على جريمة بشعة راح ضحيتها ثلاثة أشخاص بينهم شيخ من أبناء الأسرة الحاكمة.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية: “عُثر على مواطنيْن اثنين ووافدة من الجنسية الإندونيسية، قتلى في منطقة سلوى بمحافظة حولي”.

وأضافت: “أثناء تجوال إحدى دوريات مخفر شرطة سلوى بمنطقة سلوى، شوهد شخص مصاب تَبَيّن أنه من الجنسية الهندية ويدعى سوبار ماتومال، وأفاد بأنه يوجد ثلاثة أشخاص متوفين وأرشد الدورية إلى مكانهم”.

وأردفت “الإدارة”: “تم اتخاذ الإجراء القانوني والتوجه إلى الشقة المذكورة؛ حيث وُجد الباب مفتوحاً وبُقَع دماء عند المدخل، وبداخل الشقة عُثِر على ثلاث جثث في أماكن متفرقة”.

وتابعت: “بعد التحقق من هوية المتوفين تَبَيّن أنهم: المواطن ص.ن من مواليد 1948، والمواطن ص. م من مواليد 1958، والوافدة الإندونيسية هـ.ب مواليد 1970”.

وقالت “الإدارة”: “تَقَرّر ندب الأدلة الجنائية والطب الشرعي للكشف عن ملابسات الجريمة، كما تم نقل الهندي المصاب إلى مستشفى مبارك لتلقي العلاج وتم وضع حراسة على الشقة وعلى المصاب، بأمر من وكيل النيابة، وتم تسجيل جناية رقم 58/2016 جنايات سلوى قتل عمد”.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، بدء عمليات البحث والتحري المكثفة من قِبَل الإدارة العامة للمباحث الجنائية والجهات المعنية الأخرى للكشف عن ملابسات وتفاصيل الجريمة.

من جهتها، ذكرت صحيفة “الرأي” الكويتية أن أحد القتلى شيخ من أبناء الأسرة؛ فيما أكدت صحيفة “الوطن” الكويتية أن القتلى تلقوا طلقات وهم مقيّدو اليدين ومكممو الأفواه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات