اطلاق موقع (الهبّة نيوز)


جراسا -

اطلقت مجموعة من الشباب الاردنيين المتحمسين قبل ايام موقع " الهبّة نيوز "  الذي سيعنى بقضايا ومشاكل محافظة الكرك ومناطق الجنوب ولكنه لن يغفل باقي مناطق الاردن .

الموقع الذي يشرف عليه نزيه سحيمات وايهاب الدهيسات وصدام المجالي ومعاذ دهيسات احتوى على مقالات وتقارير متنوعة فيما خص الكاتب خالد الكساسبه الموقع بمقالة نارية بعنوان (الثورة المغدورة ..هكذا سرقوا الاردن منا).

وجاء في التعريف بهوية الموقع :"الهبّة التي نطلقها اليوم هي هدية للهبّة التي انطلقت قبل مائة عام نذكر عبرها تضحيات الذين مضوا دفاعا عنا وعن ارضنا في الكرك خشم العقاب وهي جهد طوعي لشباب يدفعون من عرقهم ووقتهم لتعريف الاردنيين بثورة ابّى احفادها الا ان يغدروها" .

وقال المشرفون على الموقع :"عندما فكرنا في اطلاق موقعنا الالكتروني لم نجد اسمى من (الهبّه) هبّة الكركيين على الظلم والاستبداد لنطلقه على ها الموقع الذي يتزامن انطلاقه مع إحياء الاردنيين والكركيين للذكرى المئوية لـ (الهبّة)".

وقال سحيمات :"(الهبّه) لن يكون موقع اخبارياٍ فقط يقدم للقارئ اخر تطورات الساعة فقط، وانما سيكون موقع يحمل رسالة الذين مضوا من اجل حرية الاردنيين قبل مائة عام ويحمل ذكرى الذين قدموا ارواحهم ثمنا للحرية التي ننعم بها الان".



تعليقات القراء

safy
كيف يلفظ الاسم الاول ( الهية ) بشكل صحيح ؟
16-03-2010 03:00 PM
علا
الرجا موقع الهبّة
16-03-2010 05:12 PM
رائده
اكثر من رائعون
نعم هذا ما نحتاجه من جيلكم يا احفاد الابطال الكركيين
16-03-2010 05:19 PM
safyالى جراسا
شكرا على تصحيح الخطا الاملائي ، الان اصبحت الكلمة واضحة اللفظ والمعنى
16-03-2010 10:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات