شباب الاردن ينهي تحضيراته بمعنويات عالية


جراسا -

ينهي فريق شباب الاردن اليوم تحضيراته لملاقاة الكرامة السوري يوم غد على ستاد الملك عبدالله الثاني في الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث سيخوض الشباب حصته التدريبية الاخيرة على ملعب المباراة باشراف مدربه دراجكو لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة الاساسية التي ستخوض اللقاء والتركيز على طريقة اللعب التي سيواجه بها الكرامة السوري بعد ان رصد لقاءاته الاخيرة في الدوري السوري.

وكان الفريق قد خاض امس تدريبه قبل الاخير على ملعب النادي بمشاركة اللاعبين كافة اللذين اظهروا اصرارا كبيرا على تحقيق نتيجة ايجابية للبقاء في دائرة المنافسة من اجل التأهل الى الدور الثاني فيما اشتمل التدريب على الجوانب الفنية والتكتيكية.

خير: هدفنا الفوز

رئيس نادي شباب الاردن سليم خير قال في حديثه ل¯ العرب اليوم: نتطلع الى الفوز وحصد نقاط اللقاء الذي يقام على ارضنا وبين جمهورنا, واضاف: اللاعبون جاهزون ويملكون المعنويات العالية ويطمحون بتحقيق نتيجة ايجابية تساهم في انتقال الفريق الى الدور الثاني, مؤكدا ان الامور الفنية على ما يرام وان الجهاز الفني اكمل استعداداته للمباراة المرتقبة رغم الغياب المتوقع للاعب عدلان قريش واضاف ان جميع اللاعبين قادرون على عكس الصورة الحقيقية عن الفريق الذي يتطلع لمشوار البطولة بقوة.

مؤتمر صحفي واجتماع فني

يعقد مدرب شباب الاردن الصربي دراجكو ومدرب الكرامة محمد قويض مؤتمرا صحافيا عند الساعة الحادية عشرة ظهر اليوم في فندق مارك لاند للحديث عن استعداداتهما للقاء المرتقب وحظوظ الفريقين في المباراة والبطولة.

ويعقد عند الساعة (12) الاجتماع الفني بحضور مراقب المباراة السيريلانكي جاياسوريا وطاقم الحكام بانديان (سنغافورة) وسعدون بن محمد (ماليزيا) ولي سيانغ (سنغافورة) ومحمد عبدالله (الامارات) اضافة الى مندوبي الناديين والجهات المعنية لمناقشة الترتيبات الادارية والفنية واعتماد الاسماء والوان القمصان.

الكرامة يصل ويتدرب

وصل فريق الكرامة السوري امس الى عمان وخاض تدريبه الاول على ملعب شباب الاردن باشراف مدربه محمد قويض ومشاركة اللاعبين كافة واشتمل التدريب على الجوانب الفنية وتصحيح بعض الاخطاء التي رافقت لقاء الفريق مؤخرا وسيخوض تدريبه اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات