الوحدات يتدرب في البحرين استعدادا للقاء الرفاع في كأس الاتحاد الاسيوي


جراسا -

يضع الجهاز الفني لفريق الوحدات مساء اليوم اللمسات الاخيرة على استعدادات اللاعبين للقاء فريق الرفاع البحريني يوم غد الثلاثاء في اطار الجولة الثانية من الدور الاول في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حيث وصل الوحدات الى المنامة مساء امس واجرى تدريبا خفيفا بقيادة المدير الفني ثائر جسام بهدف فك العضلات بعد رحلة السفر.

جمال محمود... عيوننا على النقاط الثلاث

وفي حديثه للموقع الالكتروني للنادي عشية السفر الى البحرين اكد الكابتن جمال محمود ثقته الكبيرة بتحقيق نتيجة ايجابية من مباراة الرفاع, رغم ان فريق الرفاع فريق محترم وفريق كبير في بلاده وهو متصدر الدوري المحلي حتى الان, الا ان الثقة الكبيرة بنجوم الفريق وخبرتهم الكبيرة في التعامل مع المباريات الخارجية ستكون عامل الحسم في المباراة ان شاء الله, كما اكد محمود بان عودة اللاعب باسم فتحي الى صفوف الفريق ستشكل اضافة الى الخط الخلفي بالتعاون مع باقي زملائه الا ان محمود ابدى مخاوفه في الوقت ذاته من تأثر اللاعبين بعامل الرطوبة واختلاف جو المباريات وهذا بالتأكيد سيكون عاملا ايجابيا بالنسبة لفريق الرفاع.

وابدى محمود ثقة كبيرة بنجوم الفريق في حديثه وقال: أعيننا على النقاط الثلاث وقادرون باذن الله على تحقيقها متسلحين بكوكبة النجوم الموجودين في الفريق والتزامهم التكتيكي على ارضية الملعب وهو ما لمسه الجميع في مباراة الريان القطري.

واضاف محمود بان الخسارة خط احمر فالاولوية هي تحقيق الفوز ان شاء الله وان لم يكن فالاهم هو عدم الخسارة في هدف واضح للحفاظ على تطلعاتنا لابقاء المنافسة على بطاقة التأهل الى الدور الثاني.

باسم فتحي يشارك

هذا وتم تأكيد مشاركة باسم فتحي في المباراة القادمة بعد ان انهى العقوبة الاتحادية المفروضة عليه, خلافا لما تم تناقله في الفترة الاخيرة عن غيابه عن مباراة الفريق القادمة فيما سيغيب محمد الدميري نتيجة حصوله على الانذار الثالث في مباراة الفريق الاخيرة.

هذا ويترأس بعثه الاخضر عضو مجلس الادارة عبد الرحمن النجار وتضم عمر عشا اداريا ومدير النشاط م. علي مسلم ومدير الفريق مهدي ابو قشة اضافة الى الجهاز الفني المكون من العراقي ثائر جسام مديرا فنيا وجمال محمود مدرب الفريق ومدرب الحراس عثمان برهومة ومعالج الفريق مأمون حرب فيما يرافق البعثة الزميل جهاد نجم موفدا عن موقع الوحدات نت الى جانب 18 لاعبا تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني وهم: عامر شفيع ومحمود قنديل وعبد اللطيف البهداري وباسم فتحي وطارق الكرنز ومحمد المحارمة واحمد عبد الحليم وياسين السهل ومحمد جمال ويحيى جمعة وخليل فتيان وعامر ذيب وعيسى السباح ورامي الردايدة ورأفت علي ومحمود شلباية واحمد كشكش واحمد الياس ويتخلف عامر ابو حويطي عن مرافقة الوفد نظرا للاصابة في اعلى الفخذ.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

ابن الاردن فيصلاوي
نعتذر
15-03-2010 05:00 PM
كريم

انشاء الله فايزبن
15-03-2010 08:33 PM
وحداتي
ان شاء الله فايزين 3 بأذن الله
15-03-2010 09:24 PM
زيد العمري
لا زعيم الا الفيصلي و الفوز للرفاع ان شاء الله
16-03-2010 01:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات