اليابان تبهر الجميع بهذا الإنجاز (صور)


جراسا -

نفذت مدينة فوكوكا اليابانية، عملية اصلاح شارع تعرض للأنهيار بشكل مفاجئ في وسط المدينة خلال أيام وجيزة بعد تعطل حركة المرور في خمسة مسارات.

وأعادت الجهات المختصة بالمدينة الواقعة في جنوب غربي اليابان فتح الشارع بعد أسبوع فقط من وقوع الانهيار الأرضي، بعد أن كانت مساحة كبيرة قد تعرضت للابتلاع تماماً داخل المجرى الهائل المترتب عن الواقعة.

وقد استغرق العمال يومين في المدينة الساحلية لترميم الحفرة التي قدرت بطول 98 قدما وعمق 49 قدما، بالإضافة إلى إصلاح الطريق والأنابيب الأرضية العديدة، ومن ثم إجراء اختبارات على الشارع قبل إعادة فتحه مجدداً الثلاثاء.

وقدمت السلطات اعتذاراً لكل المتأثرين بالحادثة، التي وقعت في 8 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، وفقاً لموقع حكومي ياباني يتبع للمدينة.

وقد أكدت السلطات بالمدينة: "لقد قمنا بالإجراءات اللازمة لمنع تكرار ذلك"، مشيرة إلى "أن عملية استعادة وضعية الشارع مرت بسلام من دون أي إصابات، كما أن العمال بذلوا ما بوسعهم لإنجاز العمل في أسرع وقت وبكفاءة عالية".

وتقول السلطات إن سبب الانهيار حفريات قريبة لقطار أرضي، وإنها تجري الآن تحقيقاً حول الحادثة برمتها، لمعرفة لماذا حدث ذلك بالضبط.

وأحيل ملف التحقيق إلى وزارة الأراضي والبنية التحتية والمواصلات، التي تنفذ مشروع القطار.

كذلك أثارت القصة رواد مواقع الإنترنت مع نشر فيديو تعريفي بما حدث. ودارت التعليقات حول السرعة التي تم بها إنجاز العمل، مقارنة مع مدن وبلدان أخرى.



تعليقات القراء

عوني غرايبه
عندنا 24 ساعه بتكون الامور جاهزه
17-11-2016 01:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات