السلط: شغب عقب اعتقال مطلوب بحوزته 4 كغم "جوكر"

تعبيرية

جراسا -

خاص - ضبطت قوة امنية من ادارة مكافحة المخدارت بمدينة السلط في منطقة "طور النسور"، ليل الاثنين الثلاثاء ، 4 كيلو من مادة الجوكر المخدرة بحسب مصدر امني .

وضاف المصدر لـ"جراسا" ان قوة امنية من افراد مكافحة المخدرات داهمت احد الاشخاص المطلوبين وضبطت بحوزته 4 كيلو من مادة الجوكر ، لافتا الى انه تم القاء القبض علية .

وبين انه وبعد مغادرة القوة الامنية اندلعت اعمال شغب احتجاجا على المداهمة ، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية وقوات الدرك تتعامل مع اعمال الشغب .



تعليقات القراء

ادريس
أقسم بالله العظيم لو كنت صاحب قرار في مثل هذه القضية فإنني سأعدم هذا التاجر بالمخدرات والمتعاطفين معه . كفى مهازل تحت مسمى الرحمة والإصلاح وحقوق الإنسان .
15-11-2016 06:44 AM
مغترب اردني 200000000
يا اخوان مشان الله خلصونا من هالافه المفروض الي بيمسكو معه كمية يجبروة يتناولها كلها مرة وحدة لانه الي بيبيع مش شرط انه بتعاطى السم نفسه ،، الاعدام هو الحل لمثل هيك اشكال
15-11-2016 08:43 AM
الحل الوحيد
اقسم بالله لو كنت انا صاحب ولاية لاعدمت من قام باعمال الشغب
15-11-2016 08:59 AM
محمد الخوالده
اي تساهل في هذا المجال خيانة لله وللامانة وللوطن ... لا بد من الاعدام لتجار المخدرات والقتلة
15-11-2016 10:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات