مدراء مدارس الرمثا يشكون مدير التربية يتوعدون بالتصعيد

اجتماع المدراء.. من المصدر

جراسا -

لوح مدراء مدارس مدينة الرمثا  شمال محافظة اربد ، بالتصعيد  في حال عدم نقل  مدير تربية لواء الرمثا الدكتور نواف الخوالدة، وذلك نظرا لمواقفه تجاه مدراء ومديرات مدارس الرمثا وسلوكه "الاستعلائي" معهم اثناء اجتماعه بهم في قاعة مدرسة مصعب الثانوية للبنين، الأحد الماضي.

واتهم بيان صادر عن مدراء المدارس، مدير التربية بـ"النظرة الاستعلائية" وتوجيهه خطاب استفزازي لهم أثناء اجتماعه بهم، ما أثار حفيظة جميع الحاضرين واعتبروه اهانة وتحديا لقيادات تربوية لها باع طويل في العمل التربوي.

وأكد المدراء في البيان الذي صدر عنهم عقب الاجتماع مساء الاثنين ووصل "جراسا" نسخة عنه لـ"جراسا" على ضرورة نقل الخوالدة من الرمثا حفاظا على سلامة العملية التعليمية واستقرارها، وإلا فإنهم سيكونون مضطرين لاتخاذ موقف اخر في حال لم يتم الاستجابة للمطلب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات