العراق: اعتقال جندي اسرائيلي في كردستان


جراسا -

كشف اليوم عن اعتقال السلطات في كردستان العراق جنديا إسرائيليا منذ شهر حزيران/ يونيو من العام الماضي، بتهمة قتل مواطن آخر.

وجاء الكشف عن القضية بعدما تكتمت عليها السلطات الإسرائيلية ومنعت النشر عنها، إلا أن نائب وزير التعاون الإقليمي، أيوب القرا، كشف عن القضية بعدما نشر صور وفيديو للقاء جمعه مع والد الجندي.

وفوجئت الرقابة العسكرية والأجهزة الأمنية في تل أبيب من تصريحات القرا، وسارعت لفرض التعتيم الإعلامي على ما نشره، بهدف عدم المساس بمساعي الخارجية الإسرائيلية لإطلاق سرح الجندي المحتجز لدى الأكراد.

وعقب اللقاء مع والد الجندي الإسرائيلي، سارع القرا، وخلافا للرقابة العسكرية المفروضة على القضية بحظر نشر أي تفاصيل، سارع إلى تعميم بيانا على وسائل الإعلام حول تفاصيل القضية المحظورة من النشر لأسباب أمنية، قائلا: 'أعمل بكل قوتي وسأبذل جهودي من أجل إعادة الجندي'، ليحرج بذلك الخارجية الإسرائيلية والدوائر الأمنية في تل أبيب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات