"لا تستخدم مواقف السيارات لتجنب السرقة"إختلقه ناشطون ونفاه الأمن

تعبيرية

جراسا -

خاص - إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك و واتساب " خبراً يتضمن تحذير نُسب لإدارة البحث الجنائي ،يهيب فيه المواطنين من إستخدام مواقف السيارات العامة والخاصة، لتجنب تعرض المركبات فيها للسرقة.

و من جانبه نفى مصدر أمني ، هذا الخبر، مشيراً أن هذه الرسالة المنسوبة لإدارة البحث الجنائي ،إنتشرت بكثافة خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل التي عجت بهذا الخبر ،مؤكدا عدم صحة الخبر ولم تصدرعن أي جهة أمنية خبراً من هذا القبيل.

وتاليا نص رسالة التنبيه المزعومة :

تنبيه من البحث الجنائي (( مواقف السيارات العامه او الخاصه ))
تدخل سيارتك وتشغلها وعندما تنظر للخلف للرجوع للوراء ترى قطعة من الورق في منتصف الزجاج الخلفي ..!!
تقوم بإيقاف السيارة وفتح الباب وتركه مفتوحاً وتخرج من سيارتك لإزالة الورقة (أو أياً كانت) وعند عودتك لسيارتك يظهر السارقون المختفون بين السيارات المتوقفة فجأة ويركبون بسيارتك والسير فيها بسرعه وانت خارجها !؟!
احذروا من هذا المخطط الجديد .
إذا رأيت قطعة من الورق على زجاج السياره الخلفي او الأمامي ، فقط أرجع السياره وانطلق وقم بازالتها في وقت لاحق‬‬ ... أرجو تعميم هذا التنبيه على الأصدقاء والأقارب لتعم الفائده ..
مع تمنيات مديرية الأمن العام لكم بالسلامة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات