شباب يلقون جثة عشريني امام دفاع مدني السلط .. والأمن يوضح


جراسا -

تحقق شعبة البحث الجنائي بمديرية شرطة محافظة البلقاء بحادثة وفاة عشريني وصل الى مستشفى الحسين الحكومي ليل الأحد، بعد ان تم القاء جثته من قبل مجموعة من الشباب امام دفاع مدني السلط .

واوضح مصدر أمني لوسائل اعلام أن كوادر الدفاع المدني نقلت شابا يبلغ من العمر ٢٥ عاما الى مستشفى الحسين الحكومي بعد ان قام مجموعة من الشباب بالقاء الشاب امام احدى مراكز الدفاع المدني ولاذوا بالفرار.

وقال مصدر طبي بمستشفى الحسين أن الشاب العشريني وصل الى قسم الطوارئ متوفى ولا توجد على جسده اثار ضرب حديثة وقد تم تحويل الجثة للطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة.

إلى ذلك، نفى الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي بأن تكون الحادثة جرمية او جنائية، وموضحا بأن المشار اليه كان قد تعرض لوعكة صحيّة ، تم نقله أثرها إلى مديرية دفاع مدني السلط من قبل شبان ، و بعد إلقاءه أمام مركز الدفاع المدني بالسلط ، هرعت كوادر الدفاع المدني بنقل الشاب، الى مستشفى الحسين الحكومي.

مضيفا، أن الشاب العشريني ،وصل إلى المستشفى ،متوفياً وقد حُولت الجثة للطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.



تعليقات القراء

محمد القعقاع
بلد الامن والامان
14-11-2016 03:05 PM
المتلمس
القراءة الاولية للخبر فرط جرعة
14-11-2016 03:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات