مدير مستشفى حمزة ينفي وفاة سيدة بسبب إنقطاع الكهرباء


جراسا -

خاص - أكد مدير مستشفى الأمير حمزة الحكوميّ، مازن نغوي،أن ما تم تداوله حول وفاة سيدة ثمانينية داخل المستشفى ،فجر الخميس،نتيجة إنقطاع التيار الكهربائي ،هو أمر عارٍ عن الصحة .

كان عدد من أقارب السيدة، التي تبلغ 83 عاما، قد إتهموا إدارة المستشفى بالتقصير ،رابطين سبب الوفاة بإنقطاع التيار الكهربائي ، الذي عمل على إيقاف الأجهزة بالمستشفى لنصف ساعة .

و أضاف "نغوي" أن انقطاع الكهرباء كان خارجاً عن إرادة المستشفى ، نافياً أن تكون الوفاة بسبب إنقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى، لافتاً أن السيدة كانت تعاني من عدة أمراض، و تتنفس بواسطة جهاز التنفس الصناعي ، وتمر بغيبوبة، و توفيت وفاة طبيعية.

متابعاً، أن التيار إنقطع في تمام الساعة( 12.45) من بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس، وعاد في الساعة الواحدة من نفس الليلة، دون أن ينقطع عمل الأجهزة، مؤكداً أن ،أن محولات الطوارئ تعمل بشكل مباشر، الأمر الذي منع انقطاع عمل أجهزة المستشفى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات