إغلاق جزئي لشارع الملك عبدالله الثاني صباح الجمعة


جراسا -

تعلن أمانة عمان الكبرى عن إغلاق جزئي لشارع الملك عبدالله الثاني (شارع المدينة الطبية سابقاً) من تقاطعه مع شارع احمد عقلة النسور باتجاه الدوار الثامن ، اعتبارا من صباح يوم غد الجمعة وحتى صباح بعد غد السبت، لتنفيذ خطوط تصريف مياه أمطار في الموقع .
وحسب مدير الادارة المشتركة في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري تم تأمين تحويلات مرورية بالتعاون والتنسيق مع إدارة السير المركزية .

ولفت أن الاغلاقات أمام الحركة المرورية تنحصر للقادم من ميدان الشعب باتجاه تقاطع النهضة ، وللقادم من ميدان الشعب باتجاه الدوار السابع ، ومن ميدان الشعب باتجاه شارع حسني صوبر ، وللقادم من دوار النهضة باتجاه ميدان الشعب عبر الجسر .

وبين الفاعوري ان الطرق البديلة أمام حركة المركبات القادمة من تقاطع النهضة تكون بالسير يمين باتجاه الدوار السابع او يسارا الى البيادر عبر شارع حسني صوبر.
وللقادم من دوار الشعب المرور بشارع احمد عقلة النسور والالتفاف يسارا باتجاه شارع حسين الخواجا ومن ثم الخروج الى شارع حسني صوبر .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات