تحطيم شاشات وحالة جنون تجتاح مناصري هيلاري بعد فوز "ترامب" (فيديو)


جراسا -

خاص - ما ان تم الاعلان عن نتائج انتخابات الرئاسة الامريكية بفوز "ترامب" رئيسا للولايات المتحدة حتى سارع نشطاء موقع قناة "اليوتيوب" عبر شبكة الانترنت لعرض مقتطفات لما بثته بعض محطات التلفزة الامريكية والتي رصدت ردود فعل المواطنين الامريكيين تجاه فوز "ترامب".

فقد عرضت قناة "اليوتيوب" مقاطع "فيديو"  لشبان امريكيون يقومون باتلاف شاشات العرض التلفزيونية في منازلهم في ذات اللحظة التي تم اعلان نتائح الانتخابات وفوز "ترامب"، حيث قان البعض منهم بركل الشاشة، واخر قام باتلافها بعصا فيما قام اخر بدفع نفسه على الشاشة ليدخل في جسم الشاشة.

وعلى ما يبدو فان اللقطات المعروضة تعود لمواطنين يُعتقد انهم من مناصري مرشحة الانتخابات الرئاسية ومنافسة "ترامب" السيدة هيلاري كلينتون .

الى ذلك ، وبحسب صحيفة "إندبندنت" فقد توقف موقع الهجرة الرسمي إلى كندا عن العمل مع ظهور النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الأميركية والتي بينت فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب على نظيرته الديمقراطية هيلاري كلينتون، وذلك بسبب استقباله لعدد هائل من الزوار الذين يتطلعون إلى مغادرة الولايات المتحدة.

وأضافت الصحيفة أنه على ما يبدو فإن الأميركيين قلقون من اقتراب حسم نتيجة الانتخابات لصالح دونالد ترامب، وذلك ما دفعهم إلى الاستعداد لمغادرة البلاد والانتقال إلى العيش مع عائلاتهم في كندا.

وباتت كندا تستقبل في الأشهر الأخيرة عددا كبيرا من اللاجئين من مختلف بلدان العالم.

وفي السياق كانت شبكة “سي أن أن” الاميركية اعلنت عند الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت الأميركي أن عدداً من الولايات الأساسية في الانتخابات بينها ميشيغان وأوهايو وفرجينيا وفلوريدا قد تميل كلها لصالح المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وقد أصبح الخبر الأول على موقع “بيزنس إنسايدر”: “كيف تنتقل إلى كندا وتصبح مواطناً كندياً”.

وبدأت حركة البحث عن الخبر المتعلق بالهجرة إلى كندا عبر موقع “غوغل” بالارتفاع.
وظهرت رسالة تفيد بمشكلات في الموقع لبعض المستخدمين من الولايات المتحدة وكندا وآسيا عندما حاولوا الدخول على موقع http://www.cic.gc.ca/. هذا ما أكده كثيرون من مستخدمي "تويتر" الذين علقوا على المشكلات في الموقع.

وبعد أن قال بعض الأميركيين على سبيل المزاح في كثير من الأحيان إنهم سينتقلون إلى كندا إذا ما انتخب ترامب اهتمت بعض المجتمعات المحلية في كندا بالأمر.

وفي شباط سوقت جزيرة كيب بريتون الواقعة على ساحل كندا المطلة على المحيط الأطلسي نفسها على أنها ملاذ آمن للمهاجرين الأميركيين الذين يسعون للفرار في حالة وصول ترامب للبيت الأبيض.



 




تعليقات القراء

قديم
هذا الفيديو موجود قبل الانتخابات وانا عملتله شير على فيسبوك
10-11-2016 12:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات