فيفي توقع ’طوق نجاة’


جراسا -

صرحت الراقصة والفنانة فيفي عبده بأنها تعرضت للظلم من منتج مسلسلها السابق “قمر” والذي عٌرض في رمضان قبل الماضي مؤكدة على أنه لم يحترم أنها اضطرت إلى النوم في الأستوديو خلال فترات الراحة وأقامت إقامة كاملة بين الأستوديو والمسرحية التي كانت تقدمها في ذلك الوقت.

وأشارت فيفي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته مساء أمس في مركب الباشا بمناسبة توقيع عقدها لبطولة مسلسل “طوق نجاة” والذي من المتوقع أن يعرض خلال رمضان المقبل إلى أنها غابت عن الدراما خلال العام الماضي لأنها لم تجد ما يناسبها، موضحة أنها إستمتعت بالإجازة طوال الفترة الماضية مع أسرتها حيث لم تكن لديها أي ارتباطات فنية.

وأوضحت أن قصة المسلسل جعلتها تنجذب إليه بشدة وتوافق عليه سريعا دون تردد لافتة إلى أنها على الرغم من أنها لم تقرأ سوى 5 حلقات فقط من المسلسل إلا أنها وقعت عقد المسلسل مع شركة الإنتاج ولديها ثقة بالمؤلف.

وأضافت أن المسلسل يناقش العديد من القضايا الهامة والحيوية التي يمر بها المجتمع المصري مؤكدة بأنها ستقدم دوراً في المسلسل لم تقدمه من قبل.

“طوق نجاة” بطولة فيفي عبده، و رياض الخولي، وفتوح أحمد، والفنان جميل إسماعيل، والفنانة خيرية أحمد، ومن تأليف حسام موسى، ومن إخراج عادل قطب، وإنتاج قناة بانوراما دراما بالمشاركة مع شركة دلتا للإنتاج الفني .

الجدير بالذكر أن فيفي عادت من العمرة مؤخراً ومن المقرر أن تبدأ تصوير المسلسل بعد عودتها من الولايات المتحدة التي تسافر إليها السبت القادم بالإضافة إلى إيطاليا حيث تكرم هناك في مدارس للرقص الشرقي .



تعليقات القراء

لين ابو رقعة
بس انا بعرف انه الشياطين ما بتطلع برمضان والدليل عهيك هيفا اعتذرت عن الفوازير.من كتر ما إيمانها قوي بس ترجع من العمرة بدها يكرموها عالرقص الشرقي
12-03-2010 01:40 PM
بيــــاعة الــــورد
انا مش فاهم وينتا بدها تصحى على حالها مفكره حالها بعدها صغيرة
12-03-2010 05:21 PM
الفارس
اتحداكم الي بفكر يمسك طوق النجاة الي مع جاموسه عبده بغرق الى قاع البحر
يا بياعة الورد هدي رح اتصير مثل صبوحة لقيو حفرة في دقنها وبعد الفحص طلعت صرتها من اثر الشد من عمليات التجميل :-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D
12-03-2010 10:08 PM
طبوش
يا ساتر هاي لو تستحي ع دمها تظهرش هيك ، لانه سكراب / اقولك السكراب منه فايده / هاي لا.
18-03-2010 03:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات