الاحتلال يبحث عن جندي مفقود بوادي الاردن


جراسا -

ترجمة خاصة - كشفت صحيفة"جيروزاليم بوست" الإسرائيلية ان جيش الاجتلال الإسرائيلى سيستأنف البحث عن الجندى الإسرائيلى ،جاى هيفير، يوم غد الاثنين في وادي الأردن ومرتفعات الجولان

وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكترونى أنه من المقرر أن يتم تركيز البحث فى ووادى الأردن ، مضيفة أن البحث سوف يستمر حتى يوم الأربعاء المقبل.بحسب مزاعم الاحتلال.

وأضافت الصحيفة،على مر السنين، بذلت الكثير من الجهود لتحديد مكان الجندي المفقود، والذي يستمر حتى اليوم".

ووفقا لبيان جيش الاحتلال فإن عددا من الوحدات تعمل في وقت واحد على أمل اكتشاف أدلة جديدة من شأنها أن تسلط الضوء على القضية .

وتشير الصحيفة انه في العام الماضي، فتش الغواصين خزانات المياه في الجولان وفي عام 2014 ركزت الجيش عمليات البحث في اثنين من حقول الألغام قرب "نيس كان"، قريب من المكان.

وتقول الصحيفة، ان اختفاء هيفر هي واحدة من الأسرار الأكثر ديمومة في "إسرائيل".

وتعتقد عائلته أنه قد يكون في سوريا،وقد أصدرت بيانا في عام 2008 قالت فيه " انه قد يكون تم اختطافه إلى سوريا".

يشار إلى أن الجندى الإسرائيلى جاى هيفير فقد من قاعدة عسكرية فى مرتفعات الجولان السورية المحتلة فى أغسطس عام 1997 ، وذكرت التقارير أنه شوهد آخر مرة بالقرب من الحدود السورية.



تعليقات القراء

اتوقع
بكرة بيصبح رئيس دولة عربية تحت اسم عربي
07-11-2016 08:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات