عشيرة الغرايبة : لم يتم ابلاغنا بقدوم الوجهاء .. وتدعو ابناءها لاجتماع


جراسا -

رصد : رائده الشلالفه - نفت عشيرة الغرايبة ما تم تداوله من رفضها لاستقبالها وجهاء الرمثا والذين جاءوا ديوان العشيرة في منطقة حوارة بقصد اجراء صلح لتكفيل مدير المدرسة خالد العزايزة والذي تم توقيفه اثر وفاة الطفل فراس الغرايبة قبل اسابيع نتيجة سقوط بوابة المدرسة عليه.

وكانت وسائل اعلام نشرت خبر امتناع ابناء العشيرة عن استقبال الجاهة، الا ان عشيرة الغرايبة وعبر منشورات ابنائها على "الفيس بوك" نفت صحة الخبر موضحة بأن ما حدث إنه لم يتم التنسيق مع أفراد عشيرة الغرايبة من قبل جاهة ووجهاء الرمثا قبل توجههم لملاقاة عشيرة الغرايبة .


وقال صدام الغرايبة -شاب من عشيره الغرايبه- في تصريح صحفي "ان عشيرة الغرايبة تحترم وتقدر كل عشائر ووجهاء الرمثا الكرام مؤكدا لم يكن هناك اي تنسيق مسبق بخصوص الزيارة الى ديوان العشيرة في بلدة حوارة.

وكان وفدا يمثل مختلف عشائر لواء الرمثا توجه عصر امس السبت الى ديوان عشيرة الغرايبة من اجل حل مشكلة مدير مدرسة ابن حزم الاستاذ خالد العزايزة وتكفيله بعد ان تم ايقافه على اثر وفاة الطالب فراس الغرايبة مؤكدين انهم لم يجدوا اي احد من ابناء عشيرة الغرايبة يستقبلهم ووجدوا الديوان مغلقا.

وبذات السياق دعت العشيرة ابناءها لاجتماع هام وصفته بالمهم والذي سيصار فيه الى التشاور بقضية المدير عزايزة، وذلك مساء اليوم الاحد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات