وكالة إيرانية: مصر أرسلت قوات عسكرية إلى سورية لمكافحة الإرهاب


جراسا -

نقلت وكالة "تسنيم" الإيرانية المقربة من الحرس الثوري، اليوم الخميس، عن "مصادر صحفية"، "قيام الحكومة المصرية بإيفاد قوات عسكرية إلى سورية، في إطار مكافحة الإرهاب، والتعاون والتنسيق العسكري مع قوات حكومة الرئيس بشار الأسد".

ونسبت "تسنيم" لتلك المصادر قولها "إن مصر أصبحت حريصة على تقديم المساعدات العسكرية، وإرسال القوات لسورية؛ للمشاركة في معارك الحكومة السورية ضد الإرهابيين، بعد أن ظهرت شروخ كبيرة بينها وبين المملكة العربية السعودية".

وأضافت المصادر أن "الحكومتان السورية والمصرية ستعلنان رسميا عن هذا التنسيق الذي سيكون قائما بينهما بهدف مكافحة الإرهاب، وذلك في مستقبل ليس ببعيد".

وقالت الوكالة إنه "لم يؤكد أو ينفِ" أي مصدر سوري في وزارة الخارجية لها ما تناقلته المصادر الإعلامية، مضيفة "أنه في حال تأكيد الخبر سيصدر بيان رسمي من وزارة الخارجية".

وذكّرت وكالة "تسنيم" بزيارة اللواء علي المملوك، رئيس مكتب الأمن الوطني السوري، إلى مصر منذ نحو أسبوعين، في أول زيارة معلنة لمسؤول سوري بارز، مشيرة إلى أنه "من الممكن أن يكون الجانبان قد اتفقا خلال الزيارة على زيادة التعاون العسكري بينهما".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات