مدرسة بالرمثا تعاقب الطلبة بـ"البربيش" وتنظيف الحمامات !

الصورة تعبيرية

جراسا -

محمـد الكفـاوين - إشتكى عددٌ من أولياء أمور طلبة ، في احدى المدارس بلواء الرمثا ، لـ"جراسـا" من تعرّض أبنائهم للضرب المُبرح بواسطة "البربيش " ، إضافة لمعاقبتهم بتنظيف دورات المياه و المراحيض ، على حد قولهم .

أولياء الأمور أكـدّوا ، إمتعاضهم من هذا الفعل المشين و الغير تربويّ بتاتاً ، والمخالف للقوانين و الأنظمة المعمول بها ، مؤكدين أنهم سيلجئون للقضاء بحق المُعلمـة و المدرسة لإنصافهم .

موجهين رسالة لوزير التربية و التعليم ، أن إحترام كرامة الطالب و عدم إلإساءة له و لنفسيته أمام زُملائه الطلبة في صرح من المفترض أن يكون تربوياً قبل أن يكون تعليمياً ، أهم من قرار تركيب الكاميرات أو الربط الإلكتروني الذي يُنادي به الوزير ، بحسبهم .

وبذات السياق ، إشتكى عددٌ من أولياء أمور ، احدى المدارس التابعة لمحافظة الطفيلة بالقرب من جرف الدراويش ، على مديرة المدرسة ، بسبب رفضها السماح للطلاب بالذهاب الى دورات المياه، علاوة على ذلك أقدمت "المُرشدة" بشتم الطالبات بألفاظ بذيئة و نابية خادشة للحياء بحسب الشكوى .

بدوره قال "سالم المهيرات " من وزارة التربية والتعليم ، في ردّه على "جراسا"، أنهم سيتابعون تفاصيل الموضوع ،و سيتحققون منه، مضيفاً أن هذه المرة الأولى التي تتلقى فيها الوزارة شكوى بحق هذه المُديرة، بالرغم من حداثة إستلامها لإدارة المدرسة ، بحسبه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات