زوجي وشقيقته


جراسا -

انا فتاة عمري 27 سنة متزوجة من شاب عمره 29 سنة، طيب وحنون وكريم ويحبني وأحبه، ولكن اكتشفت بعد الخطبة بايام قليلة انه يتكلم مع شقيقته الصغرى بأسلوب دلع ومناغشة وذلك بحجة انها كانت خاطبة وتركت خطيبها، وهو واسرته يحاولون مراعاة نفسيتها،أخبرت زوجي انني لا استطيع العيش مع رجل يتحدث بدلع مع شقيقته، وفعلا لم يعد يتحدث معها بهذه الطريقة، لكن هي تبادر بالاتصال معه والحكي بطريقة دلع والتلفظ بالفاظ "حبيبي وعمري..."، ارجوكم اريد حلا وكيف اتصرف مع زوجي ومع اخت زوجي.



تعليقات القراء

وحدة من الناس
اكيد بتمزحي صح ؟؟؟
مستحيل تكوني عم تحكي جد ؟؟؟
يمكن اخي ما بيحكيلي حبيبتي و عمري ,, بس ما بيحكيلي غير يا حلوة او بيناديني باسم الدلع
شو بينادي زوجته هو حر ,, بس انه يحكيلي كلمه حلوة او يناغشني على رأيك هالشي ما بيقلل من
رجولته
اعذريني بس انتي فيكي شي في مخك
الله يعينك على حالك
اذا من كلمه حلوة لاخته بتغاري ,, الله يعينك

هدي شوي و استهدي بالله
10-03-2010 02:17 PM
يوري
كبرى عقلك بلا كلام فاضي استغفرى الله هو اخوها واكيد بحن عليها اتقى الله وفكرى بمنظق اكبر وهدوء والغيرده دمار الك ولاتقارني حالك بحال الاخت اطــــــــلاقا شانك غير وانتي غير
ربي يوفق الجميع

يوري
10-03-2010 02:35 PM
محايد
عادي ما فيها اشي انه يحكي مع اخته زي هيك اتوكلي على الله شو بده يكون بينهم يعني مهو اخوها
10-03-2010 02:35 PM
مستشار ابليس
عن جد بتحكي هو مزبوط في غيره بس مو بهاي الطريقه وتفكيرك مع احترامي غلط وهاي مش مشكله ليه لانه معاك طيب وحنون يعني ما بعاملك معامله غلط ولا هي كمان يعني مش لدرجه هاي هي انا خاطب وبحب خطيبتي وعن قصه حب خطبتها والحمد الله كل شي تمام وبدلع اختي الي اصغر مني وبدلعني وبتحكي تلفونات معي ومع خطيبتي ريلاكس واخت خطيبتي بتحكي معي وبدلعها متل اختي وهي كمان وما تفكريها اصغيره بس يعني يا صاحبه المشكله مع احترامي الك لازم يكون ثقه بخطيبك الثقه هي كل شي بلنسبه للعلاقات بين الناس وهي اخته بكل الاحوال يعني مني وعلي طبعا انا شاب متل ما خطيبتي مهمه بس اختي اهم من خطيبتي ليه لانها بظل اختي من دمي ولحمي وانا مسؤول عليها ليوم الدين وللاخر نفس بجسمي عشان هيك ما اتخلي الشيطان يلعب براسك واعتبريها متل اختك بترضي بكره خطيبت اخوكي تعمل نفس ما عملتي مع خطيبك وشكرا
10-03-2010 02:40 PM
ياسمين
أاكيد أنتي مجنونه اومريضه
10-03-2010 02:47 PM
بشــــــــــــــــــــار عبيـــــــــــدات
انا مش شــــــــايف في مشـــــــكله أصلا حتى أعطيـــــك حلا................؟؟
10-03-2010 03:03 PM
بشــــــــــــــــــــار عبيـــــــــــدات
انا مش شــــــــايف في مشـــــــكله أصلا حتى أعطيـــــك حلا................؟؟
10-03-2010 03:04 PM
أحلى غرام
يا صاحبة القصة لازم تراعي مشاعر غيرك عشان يراعوا مشاعرك ادا هيه مارقة بظرف ع قولك يعني فتره وبتمرق بس انتي حاولي تتملكي مشاعرك
وبعدين مين منا ما بتحب انه اخوها يدلعها وبعدين اشكري الله انه زوجك رد عليكي هالا اجا دور انك انتي تصاحبي اخته وتتوددي اليها عشان انتي ما تنقهري وتعملي مشاكل بينك وبينه
10-03-2010 03:05 PM
محمد قيس
شو بتعملوا هون؟؟؟؟والقيامه قايمه على برهومة وعليان فوق.......اطلعوا فوق
10-03-2010 04:04 PM
محمد قيس
شو بتعملوا هون؟؟؟؟والقيامه قايمه على برهومة وعليان فوق.......اطلعوا فوق
10-03-2010 04:04 PM
ميمي
جد جد جد جد هبل اخته هاي مو حدا غريب شو يعني اذا حكى لاخته ياحبيبتي وياعمري جد جد جد هبل انا هاي امي خالي مابيحكيلها غير ياعمري وحبيبتي يعني مافيها شي انو الواحد يعتني باخته شوي صح او لا وانا اخواني مابيحكوا معي الى ياعمري وقلبي
10-03-2010 04:19 PM
¤عاصمكو البدوي¤
انا بحكيلك انتي شو

انتي بتغاري كثير وبعض مرات الغيره بتخرب بيوت

هيك بحكي مع اخته لو يحكي مع غيرها شو بتعملي

استهدي بالله
بس هيه بتضل اخته
واقنعي حالك انها اخته مش غريبه عنه بتلاقي حالك عنجد غلطانه
10-03-2010 04:24 PM
مشكلجيه
هيهي تخيل الوحده لما بتحكي مع اخوها تحكيله يا سيد او يا استاذ او حضرتك او تبرم بوز وتقدم استدعا او تلبس حجاب قدام اخوها لانها كرموشه وحلوه الدنيا بازت يا جدعان ما بقي بالميدان غير حديدان وما بقي غير نخشوشن قدام اخوانا ونعاملهم برسميه اي بدي ادلع على اخواني وبدي انادي يا عمري ويا روحي ويا قلبي ويا بقبق عيني ويا صماصيم قلبي ويا بعد عيني ويا تؤبرني ويا تشكل آسي مش معقول مرت اخوي تحاسبني على حبي لاخوي واللي ما بعرف يدلع خواته بعرفش يدلع مرته قال مرة اخوي قال .
ويا دلع يا دلع دلع وتحيه للمومياء صباح
10-03-2010 04:36 PM
ميساء
مرحبا شباب :-)
يمكن يكون عندك حق في انك تغاري على خطيبك بس مش لهدرجة ... يعني هاي اخته وكمان اصغر منه .. ويمكن الوضع النفسي الي مرت فيه بحتاج شوية حنان وعطف من اهلها .. حرام هي كمان تعرضت لصدمة .. صدقيني هي شايفه ان اخوها سندها في الدنيا ...والله مافش بعد الاخوة .. حبيبتي انتي لازم تقدري الوضع وكمان لازم انتي تحني عليها .. ..اذا بتحبي خطبيك قدري وضعه ... وانتي مخطوبة يعني لسى بأول الطريق ... يعني مش من اولها شك وغيرة .. هذه حياة طويلة رح تعيشوها مع بعض ... اسف اذا طولت عليكي .... الله يهنيكي ويهديكي
10-03-2010 04:56 PM
القناص
الغيره كثير حلوه والغير يعني انك بتحبيه اكثيرلزوجك
وبصراحه انا زوجتي بتغار لكن ما بتبين هذه الغيره وانا منزعج من هي الشغله
واذا بدك اعطيني تلفونها بحكي معها بتبطل تحكي مع اخوها
لا بمزح معك وشكله ما عندك اطفال تنشغلي فيهم
10-03-2010 05:07 PM
مشكلجي الى القناص
أحلف يا شيخ..زوجتك بتغار وما بتبين هاي الغيره وانت منزعج من هالشغله..طيب اصبر شوي....ياااااااااااا زوووووووووووجة القنااااااااااااااااص........نداااااااااااااااااااء من مشكلجي....جوزك بحاااجه ل شوية نكد...الله يرضى عليكي لا تقصري...منيح هيك...
10-03-2010 05:34 PM
فادي
90/ من البنات هذه الايام بدهم حرق 10/ الباقي منفكر شو نسوي فيهم
10-03-2010 06:10 PM
مرمر
مابعرف يعني خلصت المشاكل اللي بالدنيا حتى صار الواحد يدور على اي

شي سخيف وتافه ويسميه (((( مشكلة )))) .....

يعني زوجك منيح وكريم وحنون و طيب كل هاد مش عاجبك ...

انتي زعلانة لأنو علاقته مع اختو منيحة هاد لصالحك يعني رح تكون بتحبك
لمحبته .... احسن ما تكون بتكرهو وتفتح عليكي ابواب جهنم ....

سلام رايحة اطلع على السطح اشوف شو صار بعمليات الانقاذ بالعمارة المنهارة
الله يجبر على اهلهم جاية تحكي مشكلة جوزي واختو ؟؟؟؟!!!
10-03-2010 06:41 PM
الفحيصى
وللك يا هبله اختو عارفه شو يعنى اخته يعنى من رحم واحد الله يعينك على عقلك وبعدين الزلمه بدلع اخته الصغيلاه شو فيها ومش بعيد يكون رباها وهيه صغيره على شان هيك بدلعها انتى عقلك مش مساعدك شلى فكرة السوء من راسك
10-03-2010 07:33 PM
مشكلجي
قال الطفل الصغير لأمه:شايفه يا ماما شايفه...مشكلجي اليوم فاضي وقاعد بتحركش بالناس..
-شايفة والله يا ماما..بس أدعي الله يوقع مع مشكلجيه لسانها ماضي ما رح تقصر معاه ..والا أقولك ربنا يشفي عصبي ويعصب عليه...ادعي يا ماما...قول يا رب..
(للتسليه..حركشه مشكلجيه بطريقه التفافيه)
10-03-2010 07:59 PM
الوووووووءة
مساءالخير للجميع ول رورو2 بشكل خاص
اما صاحبة المشكلة شكلك حابه تتسلي لانك زهقانة واذا كنتي تحكي من كل عقلك انك تغاري عليه من اخته فبحب احكيلك انك مجنونة وما في داعي للغيرة وما تخربي بيتك بايدك واعقلي بلا هبل وههي ما اسمها غيرة هاد اسمه جنان:-o
10-03-2010 08:25 PM
نسمـــة البحــر
بلا شو ، عن جد بتحكي من كل عقلك ؟؟الله يعينو زوجك ع صغر عقلك شو هاتفاهه هاي مو طبيعي
10-03-2010 08:38 PM
الوووووووءة
شو يا جراسا وين تعليقي الي قبل هاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:-[]:-[]:-[]
10-03-2010 08:44 PM
بنت جرش
ميله شو انك بايخه وفاضية اشغال
وحده بتغار من اخت زوجها لو انها بنت عمه بحكي بس اخته لله في خلقه شؤن:-[]
10-03-2010 09:32 PM
مشكلجيه
شو مشكلجي بشوفك اليوم زهقان وبتتحركش باللي رايح واللي جاي انا لساني ماضي احفظ اللطش هههههه اما عصبي هلأ ما بدنا حد يتحركش فيه الله ينتعه بالسلامه خليني اقوم اعمله طاسة شوربة عدس واحدحدلوا ياها شويه ونطبطب عليه نتفه صغيره لانهم بقولوا انه الرجل لما بمرض بقلب متل الاطفال بس قبل ما ابعتله الشوربه خلي ابو حمزه يدوقها ويبدي رأيه فيها واذا عجبته بنبعتها لعصبي بسفرطاس وبالهنا والشفا كان بودي اعمله طله بس ما بنفع بدي محرم يؤبر قلب عدوينه تغرغر بباريكا وادعيلي شيخ الشباب .
بيا ولا بيك ريت الوجع يا زين بيا ولا بيك لقعد واداويك ايه على ايام سميره توفيق
10-03-2010 09:49 PM
ماهر (ابوحمزة)
اسعد الله اوقات الجميع ، صاحبة المشكلة لايوجد مشكلة من اصله انت تغارين فقط ، هذه الفتاة التي يتحدث معها اخته من صلبه ودمه ، عليك ان تزيد الثقة في خطيبك ، وان تخففي من الغيرة نسال الله سبحانه وتعالى ان يوفق الجميع لما في الخير
10-03-2010 10:42 PM
ماهر (ابوحمزة) الى مشكلجيه
اسعد الله اوقات الجميع ، مشكلجية اسعد الله اوقاتك ؟ هل انهيت كورس حفر الكوسا بنجاح ؟ سانتظر شوربة العدس...
تعجبني تعليقاتك العفوية ، بالمناسبة يبدو انك مولعه بالتراث القديم .
وقديما قالوا الماله قديم ماله جديد.
نسال الله سبحانه وتعالى ان يوفقك ويسدد خطاك يامشكلجية
10-03-2010 10:50 PM
الكاسر
هبلهههههههههههههههه وخالص كازك مع نهاية الشتاء شو هل الحكي كلة مصخرة انا يمكن بعرف جوزك كيف لو تشوفي بشغلة كيف بحكي مع البنات يا حبيييييييبي لحقي حالك علبدري
10-03-2010 10:55 PM
السرحاني
مساء الخير للجميع
والمهندسه دانا شو وينك غايبه ان شاء الله تكوني منيحه وبسلامه

اختي العزيزه صاحبة الموضوع
مساء الخير
انتي زعلانه لانه لانه يحكي مع اخته بدلع ولا هي نوع من الغيره
اول شيء اذا كانت غيره ,الغيره حلوه بس مش من اخت زوجك
ثاني شيء مهما كان يدلعها والطريقه فلا تنسي انها اخته وشيء عادي
ولا تفكري بشي تاني ....
خذي الامور ببساطه وشوفي كيف رح ترتاحي من التعب والتفكير..
10-03-2010 10:58 PM
دودة
انتي صيري رنيلها واحكي معها بدلع وضاربي عليه
10-03-2010 11:09 PM
الزير
الى صاحبة المشكله
هذه اسمها غيره ولك الآتي .

في دراستين اجراهما اخصائيو الطب النفسي وأمراض القلب والشرايين جاء فيها أن غيرة الزوجه على زوجها وما يصاحبها من الأكتئاب والضغط النفسي يتسبب بإصابة المرأه بسرطان الرحم والثدي وتصلب الشرايين لأن هناك علاقه بين الأكتئاب وهذه الأمراض كون جسم المرأه رقيق وحساس وبناءا عليه فإن الحاله النفسيه التي تتعرض لها المرأه تسهل لهذه الامراض افتراس جسدها بسهوله .
ولتجنب هذه الغيره المفرطه .
اليك خمس خطوات أساسية يمكن أن تقلل من شدة الغيرة أو تزيلها بشكل كامل:
فكري بالغيرة كشعور داخلي. بمعنى حتى لو كان الشريك ينظر إلى أشخاص آخرين تحكمي بمشاعر الغيرة، ولا تدعي الغيرة تتحكم بك. مع الوقت ستتمكنين من الحفاظ على مشاعر باردة اتجاه أي موقف محرج قد يسبب الغيرة لأي امرأة إلا أنت لأنك تسيطرين على الموقف.
صممي على معرفة الحقيقة. تأكد من أن غيرتك تستند إلى وقائع، ولا تتركي الخيال يسيطر عليك. واعلمي بأن هناك أوقات تمر على الزوجين، يشعران بأنهم بحاجة على وقت مستقطع يمضيانه مع الأصدقاء، فلا تسيئي الظن بهذه الفترة. فعلى الأرجح شعورك بعدم الأمان هو ما يجعلك تظنين السوء بزوجك.
كوني قوية واشعري بالأمان. يبدأ الحب بقرار منك. فإذا كان لديك مشكلة عدم الشعور بالأمان في علاقتك بالشريك، فقَد ينعكَس ذلك على غيرتك. ما الذي يشعرك بعدم الأمان؟ هل تعتقدين بأن شريكك أو أي رجل آخر لا يحبك بما فيه الكفاية؟ هل تشعرين بأنك لست جميلة وغير جديرة بالإعجاب كالنساء الأخريات؟ إذا تريثي وفكري جدياً لماذا تعتقدين انك غيورة، ما الذي يخيفك بالضبط؟ اكتبي هذه المشاعر على ورقة ثم تابعي القراءة.
اقرئي ما كتبت وفكري فيما إذا كانت إجابتك معقولة. هل مخاوفك حقيقية؟ إذا كنت تعتقدين بأنك لَست جميلة، فعندك اختياران: أما أن تقبلي نفسك كما أنت الآن، أَو تحاولي أن تحسنِ شكلك. ولكن المهم هو أن تحبي نفسك، يجب أن تحبي نفسك، يجب أن تكوني الصديق الذي تودين أن تحصلي عليه، فمن السهل أن تتعرف على نفسك أولا وتحاولي أن تصبح أفضل دائماً.
وفي النهايه غيرتك اختي العزيزه ليس لها أي مبرر ( هذه اخته هذه اخته هذه اخته ) أي لا ... افهميها .
10-03-2010 11:11 PM
اردني
والله قلة الشغل بتعلم الطريز وانتي شكلك فاضيه اشغال
11-03-2010 01:04 AM
حسام
الوضع عادي و اقل من طبيعي مرحله و بتعدي ولا تكبري الامور لانه اذا بتكبري الامر بكبر و اذا بتصغريه بصغر
11-03-2010 02:17 AM
لولو الاموره
صحيح وين المشكله ؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههه
11-03-2010 03:21 AM
لولو الاموره
صحيح وين المشكله ؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههه
11-03-2010 03:22 AM
ابليسه
الله عليكي انشالله غبيه جدا
11-03-2010 07:08 AM
مشكلجي
الزلمه حكى لأختو كلمه حلوة ..ولعت...كيف لو أعطاها عشر ليرات..
الله يحفظها مرتي..دايما تقولي الوحده بتحب فوتت أخوها عليها وعلى أولادها..روح زور أختك وما تفوت وأيدك فاضيه خذ معك أشي...وأنت طالع اذا معك مسك أختك أكم ليره بتشوفها قد الدنيا...
وكلامها صحيح...بكفي ابتسامة اختي وفرحها لما بزورها وأولادها يركضو علي خاااااااالوووووووو
ودايما احلى كباية شاي بشربها من أيد أختي...
لليش الحكي ..ما في احلى من الأخوه الحناين...اقوم اسوي كباية شاي ع هالسولافه.....نراكم دوت كم
11-03-2010 08:25 AM
ماهر (ابوحمزة)
اسعد الله اوقات الجميع ، الاخت صاحبة المشكلة ، في هذه الحياة شاهدنا العديد من الاخوة وعندما اقول اخوة اقصد الابناء والبنات شاهدنا من هم في خلاف دائم وعلى اتفه الاسباب وشاهدنا من يرفع قضية على اخوته ولكن في نفس الوقت شاهدنا اخوة بكل معنى كلمة الاخوة ، فهم قبل ان يكونوا اخوة هم اصدقاء وهم متفاهيمن الى اقصى درجات التفاهم والحب ، وهذا يعتمد على تربية الابناء ، اعرف اخوة ربوا اخوة اصغر لهم ( ابناء وبنات ) فكانوا لهم بمثابة الاب والصديق والسند ، فياصاحبة المشكلة عليك ان تخففي من غيرتك فهي اخته من لحمه ودمه
عليك ان تكسبي اخته في صفك ، نسال الله سبحانه وتعالى ان يوفق الجميع لما فيه خير
11-03-2010 08:39 AM
مشكلجي الى ماهر( ابو حمزه)
يا اخي مش فاهم سرها لرابط العجيب..أمبارح اشتريت كوسا تحضير ل طبخة الجمعه....و جنب الطريق شفت حفارة كوماتسو عملاقه بتحفر بالأرض...ومن بين افكاري اللي بتروح وبتيجي نطت مشكلجيه...بالك في رابط بيناتهم؟

11-03-2010 08:39 AM
من شب متزوج
والله انا الي افهمتو انو في بيناتهم شي مو كويس من كلامك مبين متل هالشي
يعني انا بسمع كتير عن ممارسات شاذة مع المحارم
ديري بالك وحاولي اتشوفي شو بيعملو لوحدهم راقبيه بالسر من اشان تتاكدي
swmj1570 ورديلي خبر
11-03-2010 08:46 AM
الميزان
حتى لو كانت اخته هناك حدود في التعامل مع الاخت مش خطأ يدلعها بس الخطأ هدا الشي يزيد عن حده حتى رسول الله(ص) امر البنات في الاحتشام امام اخوها انا بستغرب لما الاخت تنادي اخوها عالطالعه والنازله يا روحي وعمري، لو توفر هدا الكلام لزوجها افضل ولو صاحبة المشكله شافت ان هدا الدلع طبيعي ما حكت.
11-03-2010 08:47 AM
الميزان
حتى لو كانت اخته هناك حدود في التعامل مع الاخت مش خطأ يدلعها بس الخطأ هدا الشي يزيد عن حده حتى رسول الله(ص) امر البنات في الاحتشام امام اخوها انا بستغرب لما الاخت تنادي اخوها عالطالعه والنازله يا روحي وعمري، لو توفر هدا الكلام لزوجها افضل ولو صاحبة المشكله شافت ان هدا الدلع طبيعي ما حكت.
11-03-2010 08:49 AM
هواش
شوي شوي عالبنت يا اخوان يمكن الموضوع اكبر من هيك بس الاخت ما بينت الموضوع مزبوط
واذا الموضوع هيك رح تكوني بتعاني من حالة مرضية الا وهي الغيرة اللي فوق الحدود او ما بتثقي بحدا
راجعي دكتور نفسي مش عيب
لله يشفيكي
11-03-2010 09:27 AM
عصبي
صباح الخير جميعا

رغم ان هناك تحسن بطيء جدا على حالي لا يتجاوز ال 25%

الا ان هناك تراجع ملموس جدا في طرح المشاكل .
غالبا ما تشعر النساء بالغيرة حتى من مقربي الزوج .. وحتى من الأبن والأبنه أحيانا . هي مشاعر
غريزية لدى المرأة وغير مبررة بالنظر الى درجة القرابة وتفاوت العلاقة .

وبعدين يعني؟؟

حد يغير علي يشوفلي حل لهالوجع؟؟ من الأحد مرمي .. علما بأن وعكات العصبيين غالبا ما تأخذ من الوقت أسبوع في الأقل .

أستثني من الغيرة . زوج صاحبة المشكلة .. عافيه من الطله والسؤال وسلامتك يا حبيبي وبالسلامة يا رموش قلبي ... بلا ما تجن صاحبة المشكلة وتدعي علي دعوة لا أرى بعدها شفاء.

آآآآآآآآآآآآآآآآه يا حلقي .... متت
11-03-2010 09:35 AM
الى دوده
دوده تعليقاتك دايما نار وعنجد هاي البنت صاحبة المشكله مشكلتها كبيره بس دودو في كلمتين لازم نحكيهم انا وانتي westlife799 ه و ت م ي ل حاولي ما حتخسري
11-03-2010 09:42 AM
عصبي الى شب متزوج
هاد مسنجرك؟؟

ياهو والا هوت ؟؟؟؟

في مجال اضيفك؟؟؟؟

11-03-2010 09:46 AM
مشكلجيه
صباحو ابو حمزه شهبندر المعلقين بقولك رحم الله امرءا عرف قدر نفسه فوقف عندها ما زبطت معي عملية حفر الكوسا وقررت اتركها لشي سهل التطبيق الشوربه ما بدها شي حط هالعدس خليه يتخ وهو بغلي وعذبه وحط هالماجي وكافيها الله ومزبوط بحب الاشياء القديمه يا سلام لو تشوف الاسطوانات اللي عندي لعبد الوهاب واسمهان وعبده موسى وهو بغني على الربابه .

وصباحو يا مشكلجي المشكلجي بشوفك قاعد بتفكر في وصورتي بتتنطوط قدامك مهو شغلة وسيرة الكوسا زي الكابوس صارت خلص بطلنا هالشغله وخلينا نقفز على اشي سهل التطبيق زي المقالي يبعتلك الهنا شو مهضوم خليني اروح اكمل دولة القهوه وابلعها تفضلوا جيرة الله عليكم .

وعصبي بكفيك دلع صرت متل الزبده السايحه من دلالك علينا شو وين صلابتك اظهر وبان على حقيقتك ما بتتحمل شكة دبوس قوم شد حيلك اشتقنا لمشاكستك يلا عاد
ويا صباح الخير يا اهل البندر يا صباح النور ايه على ايام شريفه فاضل
11-03-2010 10:00 AM
ليلى
الله يكون بعون خطيبك عليك ... مش معقول هالغيره كلها ... هاد حكي بيحكوا مع بعض وانجنيتي... كيف لو يحط ايده على كتفها او يمسك بايدها ويمشوا سوا شو بتعملي ؟؟؟!!!:-o
11-03-2010 10:22 AM
مشكلجي
عصبي الى مشكلجي:أنا مريض يا خوي..
مشكلجي:سلامتك
عصبي:بس ..هاذا اللي طلع معك؟
مشكلجي:اشرب بابونج
عصبي:وبعدين..
مشكلجي:عيوني الك..شو بدك؟
عصبي:بدي اروح ع الدكتور..
مشكلجي:طيب وما تروح..
عصبي:اللهم جيبك يا طولة الروح..انتا ليش مش قادر تفهم علي
مشكلجي:فهمني شو بدك؟
عصبي:أحنا بنص الشهر والراتب خلص..وسلامة فهمك
مشكلجي:عفوا مين حضرتك....
............................................................................................................
(الطفل الصغير لأمه:ماما تعالي بسرع....رح تولع...مشكلجي رح يجلطوا....حبيبي يا عصبي...)
..................................................................................................................
سلامة قلبك يا عصبي ...حبيت أناغشك على ها الصبح
11-03-2010 10:25 AM
هديل احمد
شكرا لتعليق رقم (41) لانك انت الوحيد اللي قرأت المشكلة فيما بين الاسطر، المفروض العلاقة بين الاخت والاخ تقوم على الحب المحترم دون استخدام الفاظ لايقولها الرجل او المراة الا لحبيبها او لزوجها، يا ناس لا تقنعوني انو الاخ او الاخت لما يحكوا مع بعض بطريقة دلع وكلام حب حتى لو كان مزح، مابحرك شعور بداخلهم، ومن هون بتصير المصائب واحنا مو حاسين، الرسول عليه الصلاة والسلام امر بتفريق المضاجع عندما يصبح عمر الاخوة والاخوات سبع سنين، وهذا لم يأت من فراغ، فما بالك بمن يلاطف اخته بكلام غزل ع الطالع و ع النازل وهي كذلك، وانا بحب احكيلكم انو اخت الزوج هي غيرانة من مرت اخوها الجديدة فبتقهرها بهدا الاسلوب، مشان تحرق قلبها وتخرب بيت اخزها لانو هي بيتها انخرب، لو سمحتوا لا حدا يغلط او يسب كلام مو منيح باي تعليق، وخلينا نجعل ردودنا ع بعض باسلوب راقي.
11-03-2010 10:26 AM
رولا عايد
الى التعليق رقم (50) رائع جدا، وانا من مؤيدي وجهة نظرك، لكن للأسف اغلب المعلقين على الموضوع لم يفهموا ما تقصده صاحبة المشكلة، هي من حقها ان تغار على زوجها، لانها لو لم تحبه لما خطبته او تزوجته، لكن هذا اكبر دليل على ان اخت الزوج هي التي تغار من زوجة اخيها، لانها كما يتبين هي من تتدلع دون سبب بهدف ان تقهر زوجة اخيها
11-03-2010 10:46 AM
رولا عايد
الى التعليق رقم (50) رائع جدا، وانا من مؤيدي وجهة نظرك، لكن للأسف اغلب المعلقين على الموضوع لم يفهموا ما تقصده صاحبة المشكلة، هي من حقها ان تغار على زوجها، لانها لو لم تحبه لما خطبته او تزوجته، لكن هذا اكبر دليل على ان اخت الزوج هي التي تغار من زوجة اخيها، لانها كما يتبين هي من تتدلع دون سبب بهدف ان تقهر زوجة اخيها
11-03-2010 10:52 AM
عصبي الى مشكلجي
افرحتني عزيزي

ربنا يفرحك

ونفسي افرح فيك قبل ما أموت
11-03-2010 11:07 AM
من شب متزوج الى عصبي
ليش بدك تعصب علي
ياهو يا سيدي
11-03-2010 11:13 AM
®KING OF HUNTERS
شكرا للأخ الميزان ... صاحب التعليق رقم 41 .... خصوصا اخر 5 كلمات في تعليقه ...


وكل الشكر لهديل احمد صاحبة التعليق رقم 50 ... لانه هالتعليق (فش غلي) بصراحة ....

وهو يدل على فهم عميق للمشكلة وتداعياتها ... وركز على نقطتين هما ان العلاقة الاخوية يجب ان تقوم على الاحترام المتبادل ... وضمن حدود معينة ...

النقطة الثانية هي ان الاخت فعلا تتعمد هذه الافعال لدوافع تتعلق بالغيرة وما شابه ...


وصدق المثل الكوري الشمالي القائل : مافي دخان من غير نار .... والباب اللي بيجيك منه الريح ... ولا عشرة عالشجره ...


تحياتي لعناد و ابووديع والحكيم وفتاه الصحراء ...




®KING OF HUNTERS
11-03-2010 11:15 AM
من شب متزوج الى عصبي
ليش بدك تعصب علي
ياهو يا سيدي
11-03-2010 11:16 AM
بصراحه مع الوكيل 1
الاخت صاحبة المشكله
نعم ثقي بغرائزك الطبيعيه فانت القادره على فهم المشاعر سيدتي
لنكن صريحين
بغياب الوازع الديني كل شي صار ممكن بهاي الايام كل يوم بنقرا وبنسمع عن زنا المحارم يعني امر واقع وبصير
لست مفتيا ولكني اعرف ان عورة المرأه على محارمها كعورة المرأة على المرأه هذا اذا امنت الفتنه
هل الفتنه مامونه هذه الايام
هل الاخ او الاب يصلي هل يجوز التمعن والنظر بمفاتن المحرمات هل يجوز ان تلبس الفتاه لباس مغري امام محارمها
انا لا اجيب ولكن اتسائل اعتقد ان وراء شعورك هذا شي ارجو من الله ان تكوني حكيمه في تعاملك مع الموضوع لانك متل ما انتي شايفه المعلقين واولهم مشكلجيه الي بحترمها وبعزها كثير كانت مو منطقيه بتعليقها وما شعرت بيكي وهي الاولى بان تشعر لانها ست وبتعرف انه غيرة المرأه ما بتيجي من فراغ كيف الباقي راح انتي تتهاجمي وبشده فاحذري بتعاملك مع المشكله
ارجو لك التوفيق
11-03-2010 11:17 AM
مشكلجي الى هديل
حسنا كلامك صحيح وانا أتفق معك..ما بقدر اقول انو غلط..بس سؤال زغير...ليش صرنا دايما نفترض سوء النيه في جميع تصرفاتنا ...ليش صرنا نشكك في كل شي بنسويه ...والله بعده الخير موجود..بعدها المحبه والمودة والناس الكويسه والطيبه موجودين...وبعده حسن النيه في التصرفات عند ناس كثيرين موجود....
11-03-2010 11:22 AM
من شب متزوج الى عصبي
ليش بدك تعصب علي
ياهو يا سيدي
11-03-2010 11:23 AM
من شب متزوج الى عصبي
ليش بدك تعصب علي
ياهو يا سيدي
11-03-2010 11:24 AM
مشكلجيه
خلينا نحكي جد انا مو فاهمه انتو ليش بتحبوا تحوروا الامور وتاخدوها من منظور الشك والريبه الاخ واخته من اقرب الناس لبعض وطبيعي يكون في بينهم مشاعر الحب وروابط المحبه والحنيه البنت لما بتمر بظروف صعبه ما بتلاقي غير اخوانها جنبها يخففوا عنها.

انا ازغر بنت بالعيله ولما مات توأمي ودخلت مستشفى على اثرها لما كنت اتوجع ارن على اخوي وابكيلو ويقولي بعيد الشر عنك ريتها يميني انقطعت ولا انتي يا حبيبتي يا عمري يا كل اهلي وبعد ما طلعت من المستشفى وما زلت اخواني بعاملوني كاني طفله وكل كلامهم حب ومناغشه هلأ هيك بكون في شي غلط كان اخواني لازم يكونوا جفصين عشان ما يكون كاني ماني مش عارفه شو مخكم انتو وحدوا الله اذا في كم واحد بهالدنيا ارتكبوا خطيئه وكانت ميوله مش طبيعيه بنحكم على كل علاقات الاخوه انها غلط على هالرشه اذا في محجبه بتعمل السبعه وذمتها وبتسيء للحجاب يروحوا المحجبات يشلحوه ويرموه لانه شبهه اي شو هالحكي .
اتعكر مزاجي والله .
11-03-2010 11:30 AM
العقل زينه
يبدو أن مخك ضارب، أريد أن أسألك سؤال، هل تفكري بأخيك بطريقة بعيدة عن معاني الأخوه. اذا كان جوابك نعم فأنت غير جيده والناس خير منك، واذا الجواب لا فأحسني الظن بالناس فلستي بخير منهم. الزوجة التي تفكر يزوجها بهذه الطريقة هي: معقدة، مريضة نفسيا، سيئة الظن بالآخرين. اتق الله
11-03-2010 11:36 AM
حسام
انا شايف انه المشكله ما الها اهتمام كثير ارجوا من الاخوه المعلقين ان يهتموا بصاحبه المشكله لا بانفسهم و الى صاحبه المشكله اذا الحكي مو مريحك لدرجه كبيره افسخي الخطبه قبل الزواج اريح الك
11-03-2010 12:10 PM
رويدا خليل
الى التعليق رقم (55)، رأيك رائع جدا ومقنع وانا من وجهة نظري اؤيد وجود المحبة والتواد والتراحم بين الاخ واخواته، ولكن بأدب واحترام وبرقي وبأخلاق، ف كلمات الحب مثل حبيبي وعمري وروحي وروح قلبي وانا قلقانة عليك واشتقتلك يا حياتي يجب ان تكون فقط فيما بين الزوجين لاثارة الحب والمشاعر فيما بينهم، وعلى اساس ان كل بنت ستتزوج اذا شاء القدر فتتلفظ بهذه الكلمات لخطيبها وزوجها، فكلنا لنا اخوة ونحبهم ويحبوننا ولكن بطريقة مهذبة راقية محترمة بدون دلع و "مياصة" ما الها معنى.
11-03-2010 12:11 PM
ابو راما
العقل زينة
بصراحة اول ما قرات موضوعك /مشكلتك حسيت ابامرين
1 يمكن خطيبك من الجيل الثاني للشباب ( الفايع / الي لو يشوف اخته مع واحد ما راح يسال
2 انت غيورة لدرجة وتتحسسي من كل اشي
11-03-2010 12:21 PM
.....
انا افهمت ليش عصبي بده ايميل شب متزوج
حد فهم غيري؟؟؟
والف سلامه عليك يا عصبي ربنا يشفيك ويحفظك ويحميك
انا كتير كتير كتير معجبه بطريقة طرحك للحلول وغيرها(شخصيتك)
وكمان مره الف سلامه عليك
طيب شربت دواء؟ وازا اشربت وما زبط خدلك ابره فولترين
بس ايله هل مرضه تاخد وقتها لانها انا امرضت قبل اسبوعين او 3
وضليت مريضه تقريبا 15 يوم>-(
11-03-2010 12:23 PM
الوكيل1 بصراحه الى مشكلجيه
انتي ليه مفكره كل الناس متلك
لا تحكمي على الامور من تجاربك انتي
احكمي بمنطقيه يعني اذا انتي هيك معناه انه هيك الامور وهي صح احنا بنحكي عن مشكله قائمه
يسعدك ويخليلك اخوانك ويخليكي الهم بس مو انتي القضيه
11-03-2010 12:45 PM
سوزان
ما لنا وقد انحرفت افكارنا
وعشعش الظن السيء بعقول وقلوب الناس
منذ متى مشاعر الاخوه اضحت تهمه
منذ متى كلمات الحب والموده بين الاخوه اصبحت ذنبا
منذ متى اصبحت الكلمه الحلوه والجميله حكرا على امرأه واحده
منذ متى اصبح الدم الذي يسري باوردتهم ماءا
يكفينا ظلما
يكفينا افكارا ملتويه
تطالعنا الاخبار بين الحين والاخر
عن شقيق قتل شقيقته بقسوه ووحشيه
لانها سجلت في نقابه المحامين
واخرى لانها اتهمت في شرفها
واخرى دفعوها اهلها الى التسول
وعندما لم تاتي بالغله قتلت
لو كانت البيوت قائمه على سماع كلمات الحب
بين الاب والام
والا خ والاخت
بين الاجداد والاحفاد
لما وجدنا هذا العنف بين ظهرانينا
عجبا أأصبح الاخ ذئبا والاخت شاه
ااصبحت الاخت مصدرا للخوف و للغوايه!!
حتى الاب يمكن ان يظن به زوج الابنه بأن حبه لابنته يختفي وراء غايه
اذا فليختفي العناق
وتندثر الاحضان
ويتم وأد القبلات
وليحل مكانها
العبوس
والضرب
والقسوه
لأن الاخوه مجرمون ومتهمون وفي دائرة الشك
حتى تثبت براءتهم
اما آن الاوان ان نقتدي برسولنا الكريم
عندما كان يهب في مجلسه واقفا لتحية فاطمه
لاحتضانها واعتناقها وتقبيلها واجلاسها في مكانه في مجلسه
ما غارت نساؤه عليهم رضوان الله
يكفي ان لنا برسولنا اسوة حسنه
ألا اتبعناها؟؟؟!!!!!
ولا يحيق المكر السيء الا بأهله
سوزان

11-03-2010 12:57 PM
عصبي الى 66
الله يبشرك بالخير يختي

ضليتك 15 يوم؟؟

والله انتي بتهدي عزيمة جيش كامل ... شو 15 يوم؟

شغلي ما رحته من الأحد ... ولكن الحمد لله على كل شيء

على كل بعد الغدا ان شاء الله طالع عالمستشفى أشيك على حالي .. واذا حابه تلاقيني حكون لابس دشداشة سكني فيها خطوط عريضة لون عفني وحفاية بلاستيك اصبع .

وطبعا لابس عليها جرابات بيض وراش ريحه تركيب زياتي اللي بمر من جنبي بغيب

ويا شب متزوج ... بتحب أفوت عليك باسم شب والا بنت ؟؟

بس اذا فتت بأسم بنت أرجوك لا تطلب صورتي وأفتح الكاميرا .. ممكن اضعف ...بس ما بنصحك ... لأنه بعدها أعتقد انك رح تلغي اشتراك النت من تحت راسي .

لا تزعل بمزح معك ... أوكي؟







11-03-2010 01:15 PM
الوكيل 1 بصراحه الى سوزان
اختي العزيزه
لو ان الامور كما تقولين لما وصلنا الى هذه المرحله من الانحطاط لو ان الامور كمان كان رسول الله لما كنا هكذا بدك تطبقي هاي عن رسول الله وما تطبقي باقي طرق الحياه صدقيني اختي العزيزه وكما قلت سابقا ان الفته غير مامونه والوضع اسوأ مما تتصورين
من منا لا يتمنى ان نعيش حياه ملئها الحب النقي ولكنها امنيه والواقع غير ذلك
11-03-2010 01:19 PM
مشكلجيه الى الوكيل
يا زلمه اكيد مش انا البنت الوحيده في الاردن وفي العالم العربي اللي اخوانها بدللوها او بتدلل على اخوانها ليش فورا نط لعقلكم انها البنت مش مزبوطه يا زلمه اذا الزنا شوف لوين بده اربع شهود انتو على وحده بتغار من لحم اسنانها فورا اتهمتوا الاخت اشي بالمياصه واشي انها بنت والعياذ بالله واشي بدها اتغيظ مرة اخوها مش هيك الامور بتتاخد .
يلا ما علينا عقبال ما تترفع لملازم
11-03-2010 01:24 PM
من شب متزوج الى عصبي
انا ما عندي شي اخاف منو انا بخوف بلد بحالها والي بريحك بتحب تفوت ببنت اهلا وسهلا بتحب تفوت بشب حاك الله ما عندي مشكلة اني اتعرف على الناس الطيبة شرواك
ويا ميت هلا بيك بنتشرف بمعرفة جميع الناس سواء بنات او شباب النت هون للتعارف والصداقة وحياكم الله
11-03-2010 01:36 PM
®KING OF HUNTERS
يا عالم افهموا ...

لايوجد هجوم على العلاقة الاخوية ولا على المشاعر ولا على المودة بحد ذاتها ...
فالحب والمودة بين الاخوة مطلوبان ....

الهجوم هنا على الدلع والمياصة والغنج وتجاوز الحدود ....... والتعبير عن المشاعر باساليب (شيطانية خبيثة ) ....من شأنها تحويل مسار العلاقة الاخوية الشريفة .... الى مسارات اخرى لاتحمد عقباها ....

الكثير من علاقات ... بدأت بهذه الطريقة ... واغلبها لم تكن مقصودة ابدا في البداية ...
لكن سرعان ما تطورت ... وبدأت تخرج تدريجيا من مسارها الفطري الطبيعي ...... فتطور هذه العلاقات يمكن ان نوصفه بالنار التي تبدأ في الهشيم .... والتي سرعان ما بدأت لا يمكن ايقافها ابدا ....


ومرة اخرى ... لو ان الموضوع يندرج تحت باب الملاطفة الطبيعية والمطلوبة بين الاخ واخته ... لما دفع صاحبة المشكلة للاهتمام بالموضوع بهذاالشكل .....

المشكلة انه الواحد معلوماته الدينية ضحلة جدا جدا ..... لذلك ياريت الاخ (ابو حمزة) يلحقنا بايه او حديث .... خلينا نشوف رأي الدين بالموضوع ....




كرمة العلي تكره المياصة ...
وانا ايضا ...





®KING OF HUNTERS
11-03-2010 01:36 PM
من شب متزوج الى تعليق رقم 66
شو بدو يعني من ايميلي انتا بتخاف شي الي ما بيعرف الصقر بشوية
خلية يتفضل واهلا وسهلا فيكم
ما تخاف علي شو ما كان يكون
11-03-2010 01:51 PM
من شب متزوج الى تعليق رقم 66
شو بدو يعني من ايميلي انتا بتخاف شي الي ما بيعرف الصقر بشوية
خلية يتفضل واهلا وسهلا فيكم
ما تخاف علي شو ما كان يكون
11-03-2010 02:00 PM
من شب متزوج الى تعليق رقم 66
شو بدو يعني من ايميلي انتا بتخاف شي الي ما بيعرف الصقر بشوية
خلية يتفضل واهلا وسهلا فيكم
ما تخاف علي شو ما كان يكون
11-03-2010 02:10 PM
من شب متزوج الى تعليق رقم 66
شو بدو يعني من ايميلي انتا بتخاف شي الي ما بيعرف الصقر بشوية
خلية يتفضل واهلا وسهلا فيكم
ما تخاف علي شو ما كان يكون
11-03-2010 02:12 PM
من شب متزوج الى تعليق رقم 66
شو بدو يعني من ايميلي انتا بتخاف شي الي ما بيعرف الصقر بشوية
خلية يتفضل واهلا وسهلا فيكم
ما تخاف علي شو ما كان يكون
11-03-2010 02:13 PM
من شب متزوج الى تعليق رقم 66
شو بدو يعني من ايميلي انتا بتخاف شي الي ما بيعرف الصقر بشوية
خلية يتفضل واهلا وسهلا فيكم
ما تخاف علي شو ما كان يكون
11-03-2010 02:14 PM
سوسو الامورة
انتي مجنونه وخالص كازك بجد او مريضه نفسيا
هاي اخته وبتمر بظروف صعبه
يعني لو اخوكي حكى معك كلام حلو وزوجك بغار منه شو بيكون رده فعلك

بعدين يعني انتي بتكوني مبسوطه لو زوجك عصب على اخته او ضربها؟؟
لو انا مكانك بفتخر بزوجي وبحترمه بيكفي انه حنون وعنده احساس بالغير مش متلك انتي يا مريضه
11-03-2010 02:28 PM
هند
الى الوكيل، احترم رأيك بشدة واعتبرك من الذين فهموا ماتقصده صاحبة المشكلة، لو كان الموضوع بسيطا لما اضطرت صاحبة المشكلة ووضعته في باب اريد حلا، لكن على مايبدو ان اخت الزوج من النوع المكيود وتتقصد قهر زوجة اخيها، لان الزوج قد توقف عن التحدث لاخته بتلك الطريقة، بينما الاخت لم تتوقف وهذا دلالة على انها انسانة مريضة نفسيا وتحب قهر الاخرين.
11-03-2010 02:32 PM
الميزان
شكر هديل
11-03-2010 02:35 PM
عبير
الى سوسو الامورة،اسمحيلي في طريقة للرد اكتر لباقة،وبعدين بكرة بنشوفك بس تتجوزي وحدا يحكي لزوجك حبيبي وعمري ومياصة وتلفونات اشكال الوان، والله لتطخي امه واهله كلهم.
انتي للاسف مو امورة يا سوسو
11-03-2010 02:36 PM
...........الى شب متزوج
لا تعليق
11-03-2010 03:17 PM
habooh
شو الهبل
11-03-2010 03:31 PM
الاخطبوط
صاحبة المشكله
مشكلتك صعبه وممكن تكون لها سلبيات قويه عليكي نعم كلنا بنحب اخوانا وخواتنا وبندلعهم وبنمزح معاهم وبنبوسهم كمان وبنغازلهم ، بس في حدود وضمن المعقول الذي لا يتير أي شك أو غريزه أو غيره وغيرها ، هلا أنا من قصتك وقرأة ما بين السطور شقيقة زوجك تمر بحاله كبيره من الأكتاب والغيره ورغبة الزواج وممكن عادات اهل زوجك وتشددهم على بناتهم مو قادره البنت تعمل علاقة صداقه وحب مع شخص آخر يعوضها ما راح منها فلم تجد سوى شقيقها أمامها لتفريغ هذه الرغبه وتصديق لكلامي أنها لا تفعل ذلك مع باقي أخوانه وإنما اختارت زوجك وهذا هو تاكيد ما ذكرته ، المهم بدك أنتي تكوني قويه وتمسكي اعصابك ولا تجعلي للغيره مجال أن تدخل اليك وتبدأي بأرشاد زوجك ونصحه للإبتعاد عن هذا الاسلوب بشكل تدريجي وليس مره واحده حتى لا يكون هناك سلبيات مؤثره عليكي كون ممكن اخته تكون سبب كبير في تأثير زوجك عليكي بما لا يحمد عقباه ، وكثيرا ما سمعناه عن حالات سيئة بين اخ واخته وما كانت نتائجها نطلب من الله أن يجنبكم ذلك .
يعني بأيدك مربط الخيل .
تراني بخدمتكم
11-03-2010 04:53 PM
الوكيل بصراحه الى مشكلجيه وهند
مشكلجيه وج وبعدين معج انا ما بحكم انه فيه شي
بس بقول انه ممكن يكون شي وبعدين انتي عارفه وطول نهارج بتابعي اخبار العالم يعني هلحجي مو غريب بالنسبه الج
يا مشكلجيه والله انا بحبج وبحترمج لانج فعلا انسانه مثقفه وصريحه وقويه في الحقلا تتعنتي برايج شكرا على الدعوه ن شاء الله انتي
سوال ممكن صاحبة المشكله يكون معها حق ولو واحد بالمليون
اشتغلي على هاد الاساس

الاخت هند شكرا لمنطقيتك وحياتج انه فيه اشياء الواحد ما بحب يفكر فيها بس هذا لا يعني انه مو موجوده
11-03-2010 05:04 PM
مشكلجي الى سوزان
للأسف خيتو....صار الشك والتشكيك جزء من حياة الناس...والله اعرف ناس لو تقدملهم مرطبان عسل لنظر اليه وقال فيه دود...قناعتهم الوحيده اللي متمسكين فيها بشده انو الحياة فش فيها خير والناس ما عندها اخلاق واول كلمة بحكوها (لا تحاول تقنعني) ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب...لم تكن الحياة غابة نحن بمفاهيمنا السقيمة جعلناها غابة نتصارع فيها بدل العيش معا بمحبة وسلام فقد جعل الله في الأرض متسعا للجميع...تحياتي
11-03-2010 05:33 PM
.........الى جراسا
ليه ما نزل تعليقي يا جراسا
كنت موجهته ل عصبي
شو سبب انه ما نزلتوه ما في اي كلمه مو منيحه
11-03-2010 07:50 PM
متابع بصمت الى عصبي وشب متزوج والمعلقين واللي مايشتري يتفرج
ولك ياشب يا متزوج يا محترم أنت بعدك تكتب إيميلك بالتعليق ولك شم على حالك عيب.
وبعدين على أي أساس بنيت بتعليقك رقم ٤٠ أنو في شي مش كويس بين الشب وأخته ولك أتقي الله إن بعض الضن إثم
لكن فعلآ أنو الأنسان إذا يكون عنده غلط يشك بكل الناس أنو عندهم نفس الغلط.
وبعدين أنا ما ألومك بتعرف ليش.؟
لأنه إلك مشكله في هذه الزاويه هل أنا السبب في شذوذ زوجتي بتمنى الكل يقرأها وما حكيتلنا كيف حليت مشكلتك ياهل ترى عملت زي ما طلبت زوجتك
قال شو اللي ما يعرف الصقر يشويه وبيكررها ٦ مرات الصقر
11-03-2010 09:21 PM
عصبي الى تعليق 89
ما في مشكلة فيما يتعلق بعدم وصول تعليقك لي

حتى لو كان به اساءة أم لا .. اعتبريه وصل ...

فلتجعلي النت وسيلة ترفيه لك لا انزعاج ... نزل تعليق .. ما نزل مو هالمشكلة العويصة ..

11-03-2010 11:23 PM
الى تعليق 90
شو دخل المعلقين وعصبي
ما انت موجه الحكي لشخص معين (شب متزوج)
فعلا انك واحد ما بتفهم
11-03-2010 11:31 PM
عناد
بالفعل اي علاقة ...واي رابط يتم المبالغة فيه يعطي نتائج عكسية ...وهنا نعني رابط الاخوة

او رابط الابوة ...او رابط الصداقة اللذي يكون في الغالب اقوى الروابط ....!! كل شيئ يزيد عن

الحد لا يكون محمودا بل يكون مذموما وعند الجميع ....ومحمود هنا صفة وليست اسم ....واللي

بتفلسف وبقول (اخوي ...اخوي ...اخوي )....يتفضل ويخبرنا لماذا يقتل الاخ اخاه ....ولماذا يخون

الاخ ايضا اخاه...ولماذا يحجر الابن على ابوه ......!!.....قصص كثيرة ...و اكثر ...!!

قصص كثيرة تثير استغرابنا واستهجاننا ولكننا مهما وضعنا عليها (خيشة ) لمحاولة تغطيتها

او حتى وضعنا ايدينا على عيوننا لكي لا نرى ....!!!...او وضعنا رؤسنا في الرمال مثل طائر

(النعامة )فأنها تبقي كالشمس واضحة جلية لا يغطيها (الخيش )مهما بلغت سماكته ...!!

قال لقمان لأبنه وهو يعظه .......

يا بني .....يدعي الجبان التأني ....ويدعي الاحمق الجرأة ....ويدعي البخيل الاقتصاد ......

ويدعي المبذر الكرم ...والعاقل اللذي يفرق بين هذه المتشاكلات ....!! يا بني كن عاقلا ن

...لا زلت لا اجد الشنينة الخاصة بضبط النفس في الاسواق ...ولازال لدي القليل منها في البراد

مع ملاحظة احساس البعض (بحنين مرير ) ....للماضي البغيض ...اي حساسية تهرش في

جلد البعض ...واي حنين هذا ...قصص كثيرة......!!.... واكثر ...!!

وانت يا خلف ...لا تتغنوج علي ولا تتطعوج ...ولا تقلي يا عمري ولا تقلي يا حياتي ...!!

خليها رسمية ...مش رسمية بنت الجيران اللي طول نهارك تتصبب عليها ....

بدك تنادي علي قلي( يا عمي الشيخ )...........طاااال عمرك .....عمرك .....اييييييي.....!!


12-03-2010 01:43 AM
الصيدلانية سماح
هاي اختتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتو يا بنت الناس
يلي ما في خير لاهلو ما في خير الك !!
12-03-2010 06:55 PM
مدمن بحر
الله المستعان
انا متأكد بل اجزم بان الاخت صاحبة المشكلة ليس لديها اي مشكلة سوا قلة دين و عقل!

من انت لكي تحرمي زوجكي من حبة لاختة! انت مجرد امراة من جديد عرفكي و تزوجكي من انت لكي تحكمي علية بشيء اساسة ليس موجود!

قال بدلع اختة, اختي الكريمة لا تدعي غيرتك تقتلك ولا تكترثي لافكار المريضة!
14-03-2010 10:14 AM
safy
ربما لا يتكلم معك بنفس الاسلوب فتشعري بالغيظ عند توجيه الكلمات اللمعسولة لاخته وتشعري انك الاحق بسماع تلك الكلمات يعني باختصار عندك حب تملك لزوجك ، ازا كان تحليلي صحيح فحاولي انك تتفهمي ان حبه لك مختلف عن حب الاهل والاخوات ، اما ان كان ضيقك بسبب غيرتك منها كأنثى بمعنى انك ترين انها غريمتك فهنا لا بد لكن مراجعة اختصاصي لانك غير قادرة على وضع حدود للشك المعقول وغير المعقول .
14-03-2010 04:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات