كاتب صهيوني: الأردن ليس صديقنا وأقر بانتصاره


جراسا -

ترجمة خاصة - أقر المحلل الصهيوني" ايدي كوهن" بالانتصار الذي حققه الاردن على الساحة الدولية مؤخرا،والخاص بالقرار التاريخي الذي اخذته لجنة التراث العالمي في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو"،وينفي وجود ارتباط ديني لليهود بـالمسجد الأقصى وحائط البراق، ويعتبرهما تراثا إسلاميا خالصا.

وقال كوهن،في تحليل نشرته صحيفة "جروزليم بوست" العبرية الثلاثاء "ان القرار ليس من قبيل المصادفة بل جاء في سياق الدعم الكامل والمستمر،الذي يوليه ملك الأردن للقدس والاقصى".

ووصف الكاتب،القراربـ"المضايقات" المحسوبة جيدا والمتطورة للغاية حيال "اسرائيل"..

وتابع "أنها سياسة الأردن منذ سنوات".

وفي لهجة لم تخلو من تحريض وحقد أسود للاردن ملكا وشعبا،يرى الكاتب ان الاردن جزء من المشكلة،وانه "يريد توجيه شعبه على الكراهية ومحاربة إسرائيل".

ويواصل الكاتب تحريضه على الاردن حيث تطرق الى حادثة استشهاد سعيد العمرو، ابن مدينة الكرك،مدعيا انه حاول مهاجمة "حرس الحدود"،وانه جاء بذريعة  ما يسمى بـ "السياحية" من الأردن الى القدس المحتلة.
ويقول كوهن وزيادة على ذلك فقد طردت "إسرائيل" قبل اشهر مراسل وكالة الأنباء الرسمية الأردنية في القدس "مضر المومني" لكونه يشكل خطراً أمنياً، واتضح أن الرجل لم يكن مجرد صحفي، ولكنه أيضاً موظف كبير في الأوقاف الأردنية، وحتى أنه قد تفاخر بذلك بعد طرده. زاعما وجود وثائق رسمية على "فيس بوك" تثبت ذلك.



تعليقات القراء

ابوسامي
كيف تتوقع يا نتن ان يكون الاردن صديقا لكم ؟؟؟؟
02-11-2016 05:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات