العاصي ومزاهرة ضمن «النخبة»


جراسا -

احتل اللاعب علي العاصي المركز الثاني على لائحة  التصنيف الدولي للجمباز باقتدار اثر فوزه بالميدالية الذهبية على جهاز  الحلق في بطولة سلسلة كاس العالم والتي اختتمت قبل يومين في كندا.
 وجمع العاصي 24 نفطة وحل اللاعب الكندي بالمركز الاول برصيد 30 نقطة  وقد دخل التصنيف الى جانب العاصي على هذا الجهاز فقط 5 لاعبين من مختلف  انحاء العالم لانطباق شروط الاتحاد الدولي عليهم لغايات التصنيف.
 كما حل العاصي بالمرتبة الخامسة على حصان القفز بعد ان جمع 14 نقطة من  بين 6 لاعبين حققوا شروط التصنيف، وسادسا على الحركات الارضية برصيد13  نقطة من بين 10 لاعبين وسابعا على المتوازي برصيد 12 من بين 7 لاعبين  دوليين.   
اما جاد مزاهرة رابعا على حصان القفز برصيد 16 من بين 6 لاعبين ،  وخامسا  على الحركات الارضية برصيد 14 من اصل 10 لاعبين ، وعلى العقلة  برصيد 14 من اصل 7 لاعبين دوليين ، وسادسا على المتوازي برصيد 13 ضمن  قائمة ضمت 7 لاعبين.
  وفق نهى حتر امينة السر للاتحاد  والناطق الاعلامي، فان قوائم التصنيف ضمت لاعبين من دولتين فقط  من اسيا هما الاردن واليابان ولم يكون من بينهم اي لاعب من القارة  الافريقية فيما سيطر عليها الاوروبيون بالدرجة الاولى يليهم لاعبو  اميركا الشمالية ، وحسب لوائح الاتحاد الدولي تحتسب افضل اربعة نتائج  لكل لاعب  وعلى كل جهاز على حدى خلال مشاركاته  في بطولات السلسلة على  مدار العام لغايات التصنيف النهائي ولكل موسم بشكل منفصل.
(الرأي)



تعليقات القراء

نارمين الاسكر
الف الف الف مبروك لشباب ونشامى الوطن رفعتم رأس الأردن الله يحييكم ويحميكم ويكثر من امثالكم دائما وابدا لرفع رايتنا الهاشمية في جميع انحاء العالم
10-03-2010 11:36 AM
نارمين الاسكر
الف الف الف مبروك لشباب ونشامى الوطن رفعتم رأس الأردن الله يحييكم ويحميكم ويكثر من امثالكم دائما وابدا لرفع رايتنا الهاشمية في جميع انحاء العالم
10-03-2010 11:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات