شباب كلنا الأردن بالطفيلة تعقد يوما مفتوحا لطلبة مدرسة القادسية الثانوية للبنين


جراسا -

بحضور أكثر من 70 طالبا من طلاب البرلمان المدرسي و اللجان الطلابية من مدرسة القادسية الثانوية الشاملة للبنين نظمت هيئة شباب كلنا الأردن فريق عمل الطفيلة جلسة تعريفية بهيئة شباب كلنا الأردن تلاها ورشة تدريبية في مهارات الاتصال وجلسة حوارية حول هيئة شباب كلنا الأردن.

وقد قام منسق الهيئة في الطفيلة أمجد الكريمين بعرض لأهم انجازات الهيئة مشيرا للدور الذي تلعبه الهيئة في تفعيل دور الشباب في جميع المجالات الاجتماعية و الاقتصادية و السياسية والفرص التي تقدمها الهيئة للشباب ليستفيدوا منها في رفع قدراتهم و تنمية شخصيتهم وصقل مواهبهم.

وقد ذكر مدير المدرسة أيمن الخوالدة أن هذه الفاعلية ليست الأولى مع الهيئة فقد سبق و قامت لجنة النهوض الوطني بزيارة لمقر الهيئة وتعرفوا عنها عن كثب مبينا أن الهيئة أصبح لها دور فاعل و حيوي في الحركة الشبابية في المحافظة وخاصة في المدارس .

وقد أبدى الطلبة سعادتهم بحضور الجلسة التعريفية و الورشة التدريبية في مهارات الاتصال و التي كما قالوا عرفتهم أكثر في الهيئة والورشة التدريبية كانت مهمة لمن هم في سنهم و جعلتهم يفكرون أكثر في مشاركة أكبر في مثل هذه الورش, مثمنين لهيئة شباب كلنا الأردن مبادرتها و اهتمامها بطلبة المدارس .

وقد قام الطلبة بطرح العديد من الأسئلة حول الهيئة ونشاطاتها وذلك في الجلسة الحوارية التي حضرها منسق الهيئة في الطفيلة و الذي أجاب على هذه التساؤلات, موضحا العديد من النقاط التي تدور حول دور الهيئة في المدارس, ذاكرا برنامج توأمة المدارس الذي تم تفعيله منذ مدة طويلة مع مدارس المحافظة و الذي يتم عن طريقة عقد جلسات تعريفية بالهيئة و ورش تدريبية في عدة مهارات مثل مهارات الاتصال و القيادة والمواطنة و حقوق الإنسان, شاكرا تفاعل مديري التربية و التعليم ومدارء المدارس بالمحافظة في هذه المجال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات