«الأولمبية» تعلن تشكيل اللجنة المؤقتة المكلفة بشؤون كرة السلة .. شقم : متحفزون للعمل بهمة عالية


جراسا -

تتأهب كرة السلة الأردنية لدخول مرحلة جديدة بعد انتهاء حالة الفراغ الاداري التي عانت منها اللعبة لنحو سبعة شهور، حيث اعلنت امس اللجنة الاولمبية تشكيل اللجنة المؤقتة المكلفة بادارة شؤون كرة السلة برئاسة سعيد شقم وزير الشباب الأسبق، والذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال اللعبة اداريا وفنيا.
 وبحسب البيان الصحفي الصادر عن الاولمبية، فان استمرارية اللجنة حددت لمدة ثلاثة شهور قابلة للتمديد، حيث تضم اللجنة ستة اعضاء هم ..
سائد كراجة، مروان مرجي، تالا الموجي، رائد البلبيسي، يارا ملبس وطارق كمال.
 وتضمن البيان الاشارة الى دعوة اللجنة للانعقاد خلال الايام القليلة القادمة لتوزيع المناصب.
 وتتركز مهام اللجنة، التي تضم في عضوييتها ثلاثة لاعبين سابقين، بشكل أساسي في التحضير لانتخابات الاتحاد والاشراف على اعداد المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تفتتح في تركيا أواخر آب المقبل، اضافة الى الاشراف على بطولة الدوري الممتاز المقرر انطلاقها الأسبوع القادم.
 ومن المنتظر أن يتواجد شقم، في مقر اتحاد كرة السلة اليوم بصفة رسمية، بعدما كان زار الاتحاد عدة مرات خلال الأسابيع الماضية.
 وأعرب شقم الذي كان يتحدث الى «الرأي» عن تقديره واعتزازه بثقة اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين.
 وقال « المهمة الملقاة على عاتقنا كبيرة، وسنعمل بهمة عالية وبكل طاقاتنا، ولن ندخر جهدا في سبيل خدمة كرة السلة الأردنية، موضحا أن اللجنة ستجتمع قريبا لمناقشة ووضع خطة عملها».
 وتابع شقم أمس مسألة عدول زين عن المشاركة في بطولة غرب آسيا المقامة في ايران، عبر اتصال هاتفي مع رئيس نادي زين د. نصوح القادري.

 اجتماع مع بالما
وبين شقم، وهو أيضا رئيس سابق للنادي الأهلي، أنه سيتم عقد اجتماع مع البرتغالي ماريو بالما لبحث موضوع تحضير المنتخب للحدث التاريخي المنتظر.

 ادامة الانجاز
وكان اجتماع استضافه شقم يوم 26 آب الماضي أفرز توصيات دعت الى ضرورة عقد مؤتمر عام لكرة السلة، يشارك فيه الخبراء والمختصون واصحاب العلاقة ويتم فيه مناقشة التوجهات المستقبلية في اطار الواقع الراهن على جميع الصعد والمستويات.
 وقال شقم في حديث الى «الرأي» آنذاك أن المجتمعين أوصوا أيضا بضرورة الاستفادة من انجاز التأهل لكأس العالم وادامته في توسيع رقعة اللعبة وتعزيز انتشارها وانجازاتها، ما يعكس بعضا من التوجهات التي يمكن أن تتبناها اللجنة المؤقتة في المرحلة القادمة.
(الرأي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات