نقل "دواعش" الموصل للرقة


جراسا -

أفاد مصدر من داخل مدينة الرقة بأن 10 حافلات و12 سيارة محملة بعوائل أجنبية لعناصر داعش، وصلت من مدينة الموصل العراقية.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لوكالة "رووداو" إن "العديد من عناصر تنظيم داعش وصلوا إلى مدينة الرقة، من بينهم عدد من عائلات لمقاتلي التنظيم المهاجرين، مع مرافقة عسكرية" مشيرا إلى أن العائلات التي وصلت إلى المدينة تم إسكانها في السكن الشبابي بحي الرميلة.

ومني داعش بخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بعد ساعات قليلة من بدء معركة تحرير الموصل التي أعلن عن انطلاقها رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي في ساعات الفجر الأولى من الاثنين بمشاركة قوى عدة وقوات عراقية إلى جانب مساعدة التحالف الدولي.

من جهة أخرى، أبدت الحركة المسيحية في العراق (كتائب بابليون) المنضوية في إطار الحشد الشعبي، استغرابها من عدم استهداف أرتال تنظيم "داعش" الهاربة من قبل طيران التحالف الدولي.

المصدر : وكالات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات