3 قتلى و20 جريحا بانفجار قرب مخيم الرقبان


جراسا -

رصد- قناة الجزيرة القطرية نقلا عن مصدر رسمي أردني بوقوع انفجار قرب مخيم الركبان للاجئين خلف الحدود الأردنية السورية من الجهة الشمالية الشرقية دون أن يقدم المصدر تفاصيل اخرى.

ونقلت صفحة مكتب الجزيرة في عمان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن مصادر رسمية إن الأردن لا يرغب في التعليق على تلك الحادثة لكونها وقعت داخل الأراضي السورية، لافتة إلى أن الأجهزة الأمنية تتخذ التدابير اللازمة للتعامل مع أي طارئ يمكن أن يحدث.

وقال ناشطون داخل الركبان، إن انفجارا وقع في الطرف الغربي من المخيم مساء اليوم عبر سيارة مفخخة استهدفت نقطة تابعة لجيش أحرار العشائر الذي يتواجد على تخوم المخيم.

وفي وقت لاحق قالت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول بالمعارضة السورية إن انتحاريا يعتقد أنه من تنظيم داعش الارهابي قتل ثلاثة أشخاص وأصاب ما لا يقل عن 20 آخرين في هجوم اليوم الأحد على موقع يحرسه فصيل من المعارضة السورية في مخيم للاجئين على الحدود بين سوريا والأردن.

وقال سعيد سيف المتحدث باسم قوات كتائب الشهيد أحمد العبدو وهي جماعة تابعة للجيش السوري الحر وتقاتل ضد تنظيم داعش الارهابي إن الهجوم استهدف جماعة جيش العشائر في مخيم الركبان.رويترز



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات