كولسات نيابية لطرح الثقة بحكومة الملقي


جراسا -

محرر الشؤون البرلمانية - يجري عدد من النواب اجتماعات فيما بينهم للتوافق على طرح الثقة بحكومة هاني الملقي، عقب انعقاد مجلس النواب المقرر في السابع من الشهر القادم.

وعلمت "جراسا" من مصادر موثوقة ان ما يقرب العشرين نائباً، يجرون لقاءات في منازل بعض النواب تتمحور حول طرحهم الثقة بحكومة الملقي.

ووفق المصادر، فقد تداول النواب ذاتهم اسماء خمسة وزراء من حكومة الملقي، لطرح الثقة بهم، وحال لم تستجب الحكومة لمطلبهم سيطرحون الثقة في الحكومة.

وقد تدفع هذه التوجهات اضافة الى موقف النواب الاسلاميين المتوقع تحت القبة بطرح الثقة بالحكومة، الى رفع منسوب القلق الحكومي سيما وان ملفات هامة وحيوية تنتظرها امام النواب القادمين بحماسة، كملفي المناهج والغاز الاسرائيلي.



تعليقات القراء

محمد الخزاعلة
بعدهم ما عرفوا الطريق كما قال المثل كلهم دقت الحج علي
16-10-2016 08:29 PM
الـمـثـنـى
ما بين غمضة عين و انتباهتها .......يُغيِّر الله من حال إلى حال
16-10-2016 09:23 PM
الزعيمه
ع مهلكم.. مش مستعجلين
17-10-2016 12:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات