بعد اعتذار اليمن .. هل يستضيف الأردن "قمة العرب 28"؟


جراسا -

رصد- ذكرت مصادر دبلوماسية عربية، أن دولة اليمن تقدمت باعتذار رسمي للأمانة العام لجامعة الدول العربية عن عدم قدرتها على استضافة الدورة الـ 28 للقمة العربية المقبلة، بالإضافة إلى اعتذارها عن رئاستها أيضا .

وأضافت المصادر أن اليمن أكدت للجامعة العربية أن الظروف التي تمر بها، والخلافات السياسية والعمليات العسكرية التى تشهدها أراضيها تجعلها غير قادرة على استضافة القمة .

وأضافت المصادر أن دولة اليمن أوضحت أنها فضلت الاعتذار أيضا عن رئاسة القمة المقبلة حال انعقادها في أي دولة عربية أخرى نظرا لأن الظروف السياسية التى تمر بها تجعلها غير قادرة على رئاسة القمة في ظل المرحلة الحساسة التي تمر بها المنطقة العربية.

وأعربت المصادرفي تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" المصرية أنه من المزمع أن تعلن الجامعة العربية خلال الساعات القليلة القادمة عن اعتذار اليمن رسميا عن عدم استضافة القمة المقبلة على أن يبحث الوزراء العرب خلال اجتماع متوقع الدعوة له قريبا الدولة التي سيتقرر استضافة القمة ، وأشارت المصادر إلى أن الأردن هو المرشح الأقوى لاستضافتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات