شبيلات يرفض الترشيح مجدا لعضوية الهيئة الاردارية لجمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية


جراسا -

في آخر التطورات على انتخابات جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية كشف النقاب عن ان ليت شبيلات رفض الترشيح مجدا لعضوية الهيئة الاردارية لجمهية التي يراسها منذ تاسيسها حتى الان .

ونوه شبيلات الى انه ومن منطلق رفضه للاستمرار في ما وصفه الجلوس الطويل على الكراسي " ومناداته الدائمة في التغيير وإتاحة الفرصة للدماء الجديدة في الامتزاج واثبات الذات قرر ان يترك رئاسة الجمعية التي ترأسها منذ تأسيسها عام1992 .

وجاء تاسيس الجمعية لمساهمة في نشر الثقافة الانسانية الواعية لمخاطر الفكر الصهيوني وبرامجه ، تشكيل رأي عام واع لمخططات الصهيونية العالمية ورفضها ، المشاركة في الفعاليات والنشاطات الثقافية والفكرية المناهضة للفكر الصهيوني والعنصري.

ويذكر ان من اهم نشاطات الجمعية نشر كتيبين بعنوان "قراءة في تقرير معهد واشنطن للدراسات الاستراتيجية بتصريح شمعون بيريس في واشنطن".

ترجمة كنتاب بعنوان "ترجمة المخدرات" ، عقد محاضرات و ندوات تهدف الى التوعية بأخطار الصهيونية و العنصرية و مخططاتها و اهدافها و وسائلها و فساد الاسس النظرية و التاريخية التي تقوم عليها ، اصدار كتاب "الصهيونية بالرسم و الكلمة" لمؤلفه نصري الطرزي.



تعليقات القراء

عاشقة الاردن
ما بيقدر
06-03-2010 10:46 PM
مراقب
كم اردني سمع بهالجمعيه ولو سمتم كم عدد اعضاءها ولا قطكم جمل
07-03-2010 01:30 AM
عصفورة
انشاالله يكون هذا السبب هو السبب الحقيقي لرفضه الترشيح
07-03-2010 10:26 AM
مومني
كل التحية للاستاذ ابو فرحان. قد يكون هذا الذي ذكره ابو فرحان سببا لعدم الترشح مرة اخري ولكن هذا لاينفي ان يكون هناك اسباب اخرى مهمه منها ايضا عدم اتاحة الفرصة لتكرار جريمة المخبز التى تعرض لها فللسن احكام.ادعو الله ان يمتعك بموفور الصحة والعافية وجزاك الله خير الجزاء
07-03-2010 03:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات