خوري في كتاب لرئيس الوزراء: عائلة النجار لا تملك قوت يومها


جراسا -

وجه النائب طارق خوري، كتاباً الى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، يلخص فيه معانة الصحفي المعتقل في دولة الامارات تيسير حسن النجار.

وقال خوري في الكتاب الذي وصل "جراسا"، أن المواطن الصحفي تيسير النجار والذي شارف غيابه عن أسرته المكونة من ستة أفراد على العام، حيث تعاني العائلة من وضع مالي سيئ ولا تملك قوت يومها ولا أجرة المنزل الذي يأويهم.

وبين خوري أن عائلة النجار مهددون بإخراجهم من منزلهم، طالباً من رئيس الوزراء ايجاد حل سريع لأسرته بما يعزز صمودهم ويمكّنهم من العيش الكريم.

وأشار خوري عبر الكتاب الى أن "كل الدول التي تحترم نفسها لا تدع مواطنيها عرضة للظلم في بلدان العالم وتدفع الغالي والنفيس من أجل كرامة مواطنيها في الخارج والداخل ولا اخالك دولة الرئيس تقبل بغير ذلك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات