اعتقال 14 طالباً افتعلوا اعمال شغب باعتصام طلابي في طبربور


جراسا -

خاص - اعتقلت الاجهزة الامنية ظهر اليوم الاربعاء، 14 طالباً قاموا بافتعال اعمال شغب امام مدرسة طارق بن زياد، وذلك احتجاجاً على قرار وزارة التربية والتعليم باعتماد نظام الحصص بدلا من نظام الساعات.

وكان طلاب المدرسة، قد نفذوا اعتصاماً في ساحة المدرسة ممتنعين عن الدراسة ، وذلك احتجاجاً على قرار نظام الحصص والتعديل المناهج.

واكد مصدر امني لـ"جراسا"، ان الاعتصام كان سلمياً، الا ان بعض الطلبة قاموا بافتعال اعمال شغب ما استدعى تدخل الاجهزة الامنية التي كانت متواجدة بالمكان، والتي عملت على فض الاعتصام واعتقال 14 شخصاً منهم.

وبين المصدر انه تم التحفظ عليهم في المركز الامنية تمهيداً لتحويلهم الى المحافظ.



تعليقات القراء

المحامي / محمد الدعجة.
هل تعلم يا معالي وزير التربية والتعليم بأنه ونتيجة لسياسات وزارة التربية الاخبرة ، آصبح الالاف من الشباب الاردني الراسبين في إمتحانات التوجيهية هدفا رئيسا لتجار المخدرات وللعصابات الاجرامية والمتطرفة آمثال عصابة داعش الارهابية التي تحاول تجنيد البعض منهم من خلال الوسائل الالكترونية.
رد بواسطة متزن
الحل طيب من وجهت نظرك يعني يصير الطلاب يغشو حتى ينجح اكبر عدد انا مش دفاع عن الوزير لكن الوزير عمل النظام المهني الكل احتج ليش طيب يعني الي مستواه اضعيف يروح يتعلم مهنة احسن والمبدع يتعلم
12-10-2016 02:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات