" الشورى " ينتخب المكتبين السياسي والدائم (صور)


جراسا -

انتخب حزب الشورى الاسلامي في اجتماع للجنة المركزية للحزب، اعضاء المكتبين السياسي والدائم.

واتخذ الحزب في الاجتماع الذي عقد في مقره الرئيس بمنطقة حي نزال اليوم الثلاثاء، سلسلة من القرارات الهادفة الى تفعيل لجان الحزب وفروعه بمختلف محافظات المملكة.

وأكد الامين العام للحزب الدكتور فراس العبادي ان المرحلة الحالية تتطلب من الفعاليات السياسية الوطنية كافة رفع سوية الاداء واخذ دورها الحقيقي والفاعل في الحياة السياسية وتضافر الجهود للارتقاء بالوطن نحو الافضل والمحافظة على مكتسباته.

وشدد الدكتور العبادي في كلمة امام اعضاء اللجنة المركزية بحضور قيادات الحزب، على أهمية العمل الحزبي المخلص والهادف الى دفع عجلة الاصلاح والمشاركة في الحياة السياسية بكل جهد وجد وبما يخدم المصلحة العليا للدولة الاردنية وشعبها.

واقر الحزب في ختام جلسته عقد اجتماع خاص في مقر فرعه بمحافظة عجلون لبحث سبل دفع عجلة الحزب للمضي قدما نحو المزيد من المشاركة الفاعلة والمثمرة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات