لهذا السبب اضطرّت إلى نشر صورة ابنتها وهي تصارع الموت! (صور)


جراسا -

نشرت سيدة بريطانية صورة ابنتها شارون هاو (15 سنة) وهي تصارع الموت داخل مستشفى في مدينة لانكشاير بعد إقدامها على تدخين نوع جديد من المخدرات، قدّمه لها بعض الأصدقاء.

ووفق صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فقد خرجت الفتاة برفقة زملائها وحصلت على خليط من الأعشاب الذي أُضيف إليه مادة كيميائية ليصبح أشبه بالماريجوانا. وأصيبت شارون بتشنجات حادة بعد عودتها إلى المنزل، مما استدعى نقلها إلى المستشفى على الفور، لتدخل لاحقاً في غيبوبة بسبب إصابتها بنوبات عدّة.

وقد أكّد الأطباء وجود أمل ضئيل في بقاء الفتاة على قيد الحياة، ولكن لحسن الحظ استفاقت شارون من الغيبوبة بعد مرور 40 ساعة، وبدأت تتجاوب مع العلاج وتتعافى تدريجياً.

من جهتها، اعتبرت الأم أنّ هذه الحادثة كابوس مؤلم مرّ بسلام ولكنّها لم تكن تتوقع أن تقع ابنتها ضحية المخدرات، على أمل أن تصل صورة ابنتها إلى أكبر عدد من الأهالي ليحموا أبناءهم من هذا الخطر الذي ينتشر بين المراهقين بأشكال وأنواع عدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات