بلدية عجلون لمواطنين: "مطرح ما بتقاقو بيضو " (فيديو وصور)


جراسا -

محمد النواطير - اشتكى عدد من المواطنين القاطنين في منطقة عين البستان والتابعة تنظيميا لبلدية عجلون من عدم تعبيد شارع مرسوم تنطيمي بطول 100/80 متر وبعرض 8 امتار والذي يخدم 25 منزلا واكثر من 45 اسرة .

وقال المواطن عمر عنانزة لـ"جراسا" ان  بلدية عجلون والممثلة بمنطقة عنجرة قامت بفتح الطريق قبل ما يقارب الخمسة سنوات ومنذ ذلك التاريخ ونحن نناشد ونطالب البلدية بتعبيد الطريق ونتلقى وعودا بذلك ، لكن دون جدوى ، لافتا الى ان طلاب المدارس في الصفوف الابتدائية الاولى لا يتمكنون من السير في الشارع لوعورته وعدم تمكن السيارات العادية من السير فيه بسهولة .

وبين العنانزة ان سكان المنطقة راجعوا مدير منطقة عنجرة وخاطبوا البلدية عشرات المرات وقدموا الاستدعاءات اللازمة لتلك الغاية لكن لا حياة لمن تنادي ، مشيرا الى ان احد موظفي البلدية صرخ غاضبا بوجوهنا لمرتين قائلا لنا " مطرح ما بتقاقو روحو بيضو " .

واوضح ان بلدية عجلون تقوم حاليا بتعبيد العديد من الطرق ودخلات المنازل داخل مدينة عنجرة وعجلون ضاربين بعرض الحاط مطالبنا والحاحنا بتعبيد الشارع الذي يخدمنا . 

 

 

 

 

 




تعليقات القراء

هيثم المومني
بالفعل افشل من هيك ادارة بلدية ما فيه.. الشوارع محفرة منطقة -محنا- والسيارات قدمت من ورا الشوارع وعدا عن الرمل الي زتوه في الشوارع وكل يومين بدك تغسل السيارة
12-10-2016 08:26 AM
مواطنه
لو هالموظف عديم الادب بتحاسب ما بسترجى يحكي هيك مع المواطنين الي بالاصل هو موجود عشان يخدمهم
12-10-2016 08:41 AM
عوني غرايبه
حسبا الله ونعم الوكيل تكفي
12-10-2016 10:27 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات