معان .. معلمو " محمد خطاب " يضربون عن التدريس


جراسا -

أضربت مدرسة محمد خطاب الأساسية بمعان عن التدريس من خلال اعتصام نفذته الهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة اليوم الأحد .

ويأتي ذلك احتجاجا على عدم تجاوب وزارة التربية والتعليم بتصويب أوضاع المدرسة التي تعاني نقصا حادا في الكادر التدريسي .

وقال احد المعلمين المشاركين بالاعتصام :" أن المعلمين استقبلوا الطلبة لكنهم امتنعوا عن التدريس " مشيرا أن ما آلت اليه المدرسة هو نتيجة أخطاء الإدارات التربوية  السابقة المتمثلة بتقليص عدد المعلمين في جداول التشكيلات  لتغطية النقص ، الأمر الذي انعكس سلبا على اداء المعلمين.

وعلى اثر الاعتصام التقى مدير تربية معان يوسف النوافلة بالمعلمين حيث قاموا باطلاعه على واقع المدرسة ، وتم الاتفاق على  انهاء الاعتصام مقابل منح المديرية مهلة حتى يتم توفير النقص ، موضحا أن سبب التأخر في تغطيته عدم وجود تعيينات جديدة .

وتعد مدرسة محمد خطاب الاساسية للبنين من اكبر المدارس بمدينة معان من حيث العدد بحيث يبلغ عدد الطلبة 700 طالبا ويبلغ عدد اعضاء الهيئة الادارية والتدريسية 40 معلما, وتعد اكثرها تميزا وكانت تعاني من نقص في معلمي الرياضيات واللغة الانجليزية والتربية المهنية والثقافة المالية الرياضة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات