السعودية تعلن تأخير موسم العمرة


جراسا -

خاص - أعلنت السلطات السعودية تأخير بداية موسم العمرة لهذا العام الى 1-صفر-1438 ويوافق 31-10-2016 حسبما أكده مصدر بوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية .

وأكد المصدر لـ"جراسا" أن السلطات السعودية قررت تأخير بداية موسم العمرة رسميا دون ابداء الأسباب .

وأوضح مدير مديرية العمرة في الوزارة يوسف  القضاة لـ"جراسا" أن الوزارة خاطبت الجهات السعودية بضرورة توضيح آلية تطبيق قرارها  المتعلق بتأشيرات العمرة ، مشيرا الى أنه لم يصل للوزارة شئ رسمي بذلك .

وكشف القضاة أن العديد من شركات العمرة والسياحة في العالم الإسلامي وجهت للسلطات السعودية خطاب استرحام طلبت من خلاله اعادة النظر بذلك القرار .

 



تعليقات القراء

الشيخ أبو محمد
والله يا جماعة قرار فرض رسوم فيزا بمبلغ 2000 ريال على الحجاج والمعتمرين خاطئ 100% يعني بدهم يبيعونا العبادة بيع، هذا هو تسييس الدين الذي سيعطي حجة لإيران للتدخل بمكة المكرمة والمدينة المنورة، ليس من حقهم ولا من حق أحد فرض رسوم على الحجاج والمعتمرين
08-10-2016 09:06 PM
يا شيخ ابو محمد
والله لو كان الامر بيدي لما سمخت لمن اعتمر انيعتمر مرة اخرى ولو دفع مليون دينار. اصبحت العمره عاده وليست عباده ومن كثرة المعتمربن لا يمكن ان تخشع عند اداء العمره. كثير من المسلمين يدخر عشرات السنين ليعتمر وحين ياتي لا بجد لنفسه مكان.
09-10-2016 09:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات