مشادات كلامية ومشاجرة في اجتماع مركزية المعلمين


جراسا -

نضال سلامة - قطع نقيب المعلمين الأردنيين باسل فريحات أعمال اجتماع الهيئة المركزية للنقابة اليوم السبت بعد أن وقعت خلال الاجتماع مشادات كلامية بين الأعضاء كادت أن تتطور الى الإشتباك بالأيدي .

وقال الناطق الاعلامي باسم نقابة المعلمين الأردنيين أحمد الحجايا لـ"جراسا" أن أحد أعضاء الهيئة المركزية قام بشتم أعضاء الهيئة وسبقها مشادات كلامية عنيفة بين أعضاء الهيئة وتعطيل للجلسة على خلفية رفض الهيئة مناقشة قضية المناهج الدراسية التي قامت بتعديلها وزارة التربية والتعليم مؤخرا ".

الاجتماع دعي له لمناقشة النظام الانتخابي للنقابة إلا أنه وخلال الاجتماع طلب أحد الأعضاء مناقشة ملف المناهج والتعديلات التي أجرتها الوزارة أولا قبل ملف النظام الانتخابي الأمر الذي رفضه عدد من الأعضاء المستقلين والمنتمين للتيار المهني .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات