احباط تهريب 345 كغم "حشيش" في ميناء العقبة (صور)


جراسا -

ضبطت ادارة مكافحة المخدرات اليوم السبت، 385 الف حبة مخدرة و345 كغم من مادة الحشيش المخدر، داخل مركبة شحن في ميناء العقبة.

وقالت ادارة الاعلام الامني في بيان وصل بـ"جراسا" نسخة عنه، إن كوادر مكافحة المخدرات في ميناء العقبة، اشتبهوا باحدى مركبات الشحن المحملة بالجلود والقادمة للمملكة عبر الميناء من اجل متابعة طريقها الى احدى دول الجوار، وقاموا بعزل المركبة وتفتيشها، ليعثورا داخل المركبة على مخابئ سرية اخفيت داخلها كميات كبيرة من الحبوب المخدرة قدرت بـ 385 الف حبة مخدرة اضافة الى 345 كغم من مادة الحشيش المخدرة .

واضاف البيان انه تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق المركبة من جنسية عربية، واعترف باخفاء المواد المخدرة داخل المركبة تمهيدا لتهريبها الى احد دول الجوار، وجرى توديعه الى مدعي عام محكمة امن الدولة بعد استكمال التحقيقات .



تعليقات القراء

ااالزعيم
طيب احكولنا على الاقل كيف ووين كان مخبيهن في الشاحنة
لانها الصورة مش واضحة ومبينة كانها في جدار معزول بالصوف الصخري مش بشاحنة
08-10-2016 03:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات