الرفاعي يستمع لمطالب العاملين في قناة "atv" من وفد وزاري


جراسا -

كشف النقاب عن ان رئيس الوزراء سمير الرفاعي التقى يوم الخميس في مكتبه مع كل من وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال د. نبيل الشريف، وزير الدولة جمال الشمايلة، و المستشار السياسي سميح المعايطة والمستشار الإعلامي لرئيس الوزراء عبد الله أبو رومان الذين وضعوه بصورة مطالب العاملين في قناة "atv"وفق صحافيون متابعون.

ونوه الصحفيين ان الوفد الوزاري وضعوا الرفاعي بصورة مطالب موظفي "atv" الذين تم فصلهم من عملهم مؤخرا بعد أن كانت إدارة القناة أبلغت كادرها كاملا بإنهاء خدماتهم من خلال إعلان نشر أمس.

ولفت الصحفيين ان الرفاعي شدد على حرصه بالمساهمة في التخفيف عن الزملاء الإعلاميين الذين تم إنهاء خدماتهم من الـ "atv".

وللمرة الثانية على التوالي نفذ مجموعة من الموظفين الذين فصلوا من قناة ATV اعتصاما قبل ايام امام رئاسة الوزراء في الدوار الرابع احتجاجا على عدم تدخل الحكومة بقرار فصلهم بعد ان كانت وعدتهم بحل قضيتهم في وقت سابق .

ولفت المعتصمون النظر الى انهم يرفضون المساس بحقوقهم او التعدي عليها في الوقت الذي كشف رئيس لجنة الموظفين صالح ماضي بعد مقابلته لجنة حكومية في دار الرئاسة مكونة من وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة اضافة الى وزير الدولة جمال الشمايلة ومستشار رئيس الوزراء سميح المعايطة ان الحكومة تمضي حاليا في مفاوضات مع مالك القناة لشرائها .

وتلقى نحو 170 موظفا يعملون في قناة ATV الاثنين كتب فصلهم موقعة من رئيس القناة طلال العواملة ، حيث منع الموظفون من دخول القناة الا لاستلام كتاب فصلهم .



تعليقات القراء

خلدون المواجده
مفاوضات لشراء المحطة!؟
استغرب من هذا الاجراء! على حد علمي التلفزيون الاردني للبيع!؟
ما دام كلها تخبطات ضموا عمال الزراع للمحطة الجديدة!!؟؟ ولربما ايضاً اضفتم دينار ضريبة للمحطة الجيدة!!!!!!!!!!!!!!!!
05-03-2010 01:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات