السجن لأربعيني هتك عرض ابنته 100 مره


جراسا -

شددت محكمة الجنايات الكبرى الثلاثاء العقوبة على أب اربعيني هتك عرض ابنته القاصر 100 مرة وقررت المحكمة وضع الجاني بالسجن والاشغال الشاقة 9 سنوات و4 اشهر بعد ادانته بجناية هتك العرض.

قرار المحكمة جاء في جلسة علنية عقدتها محكمة الجنايات الكبرى برئاسة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين طارق الشخانبة، وعبد الرحيم الحسبان، وبحضور مدعي عام المحكمة القاضي اشرف العبد الله.

وكانت الضحية البالغة من العمر 16 عاما قد دفعتها أفعال والدها الى الخروج من المنزل والتوجه الى إحدى دور الرعاية التي قامت بابلاغ الجهات المعنية، بعد زيارة والدتها لها بحسب ما كشفت عنه تفاصيل المحكمة.

وقالت المحكمة في قرارها ان المجني عليها هي ابنة المتهم والبالغة من العمر 16 سنة ، وقبل حوالي سنة وثمانية اشهر من اقامة هذه الدعوى حصل المتهم على قرار بضم المجني عليها لحضانته كون والدتها مطلقه ومتزوجة من آخر.

وتابعت المحكمة ان المتهم ولدى انضمام ابنته المجني عليها الى اسرته قام باساءة معاملتها واجبارها على تنفيذ ما يطلبه منها لتحقيق رغباته.

واضافت المحكمة في قرارها ان المتهم قام خلال السنة الاولى بالاعتداء على المجني عليها بهتك عرضها مكررا فعلته 100 مرة واستمر بافعاله هذه بعد بلوغ المجني عليها سن الخامسة عشر حيث قام بتكرار ذات الاعتداءات مما اضطرها للخروج من منزل والدها والتوجه الى إحدى دور الرعاية وابلاغهم بما حدث معها وعلى اثر ذلك جرت الملاحقة القانونية بحقه والقبض عليه ومحاكمته.



تعليقات القراء

ابو العبد.
لا حول ولا قوة الا بالله
اي اب واي انسان هذا
هذا وحش بلا حس ولا فهم
04-10-2016 08:05 PM
مواطنه
حسبي الله ونعم الوكيل... يا جماعه في قضايا بتنتشر بمجتمعنا هذه مش اول قضيه اعتداء وظاهره الانتحار وجرائم الشرف ... ضروري يسلط الضوء عليهم يندرسوا من قبل مختصين يتحددوا الاسباب يصير في محاوله جاده من الحكومه للقضاء على هيك مصايب مش ظواهر.
04-10-2016 08:54 PM
هناء. .
حسبنا الله ونعم الوكيل. ...
والله شئ بخلي العقل في الكف..
04-10-2016 09:05 PM
منذر
الحمار أكرم من هذا النذل لعنة الله عليه الى يوم الدين .يستحق الأعدام.
04-10-2016 09:08 PM
ول ع هيك بشر
هاي اكيد مو بنته
الله المستعان
04-10-2016 11:27 PM
مسلم عربي
لو كان في قوانين صارمة و مستمدة من الشرع الحنيف لكانت كفيلة بتخلص مجتمعاتنا العربية والمسلمة من كثير من الآفات السلوكية والاخلاقية التي بدأت تطفو على السطح و تزداد يوما بعد يوم ... الله المستعان.
قال ايش!!! حبس 9 سنوات و 4 أشهر مع الاشغال الشاقة!!! لا والله عقاب رادع لهيك حثالات خزاة العين!!!.
05-10-2016 12:29 AM
هايل
أين العداله لماذا لم يتم إعدامه
05-10-2016 04:57 AM
ابو ثائر
مع الاحترام لقرارات القضاء بهذا الخصوص هذا الحكم غير مناسب لحجم الجريمه الاعدام هو الصح لتخليص المجتمع من هذه الافات الخطيره ولكي يحسب المجرم ان المشنقه تنتظره حال ارتكابه لجرم مثل هذا
05-10-2016 11:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات