سحب منهاج للغة الإنجليزية يصف الفلسطينيين بالإرهابيين (صورة)


جراسا -

تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" صورة صفحة من لمنهاج اللغة الإنجليزية الإثرائي يحتوي على درس يصف الفلسطينيين الذين ينفذون عمليات المقاومة ضد الإحتلال في فلسطين بالإرهابيين.

الفقرة التي تذكر ذلك هي :

Suicide bomb Explosives are attached to the bomber’s body. They approach their target and explode the bomb. Palestinian terrorists are well known for this

ومعناها باللغة العربية :

تفجير انتحاري : متفجرات تعلق بجسد المهاجم ، وتنفجر عند الاقتراب من هدفه ، الإرهابيون الفلسطينيون يعرفونها جيدا .

من جهته أكد مدير مدارس الشويفات الدولية بالأردن لؤي الشوملي لـ"جراسا" أن المدرسة قامت بدراسة المنهاج قبل توزيعه على الطلبة ، و قررت منعه وستعمل على منع انتشاره وتوزيعه على الطلبة .

وأوضح الشوملي أن ناشر الكتاب هي " أكسفورد" و ستعمل بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية بالمملكة على منع دخوله .


 



تعليقات القراء

جرساوبة
الله لا يوفق كل من وقف وراء تغيير المناهج
03-10-2016 06:11 PM
السوسنة⚘
صاروا اليهود ملاىكة
واصحاب الارض ارهابيين
03-10-2016 06:53 PM
خالد الرواشدة ابو هيثم
حرق بعض الكتاب احتجاجا من اهلي الطلاب والطلاب على تغير المناهج واتهمو من اصحاب القرار واصحاب تغير المناهج بتكليف الدولة وانهم اصحاب فتنه ومدسوسين وان هذة الكتب كلفت الدولة من اموال الاردنيين طبعا هذة حجة المفلسين في تغير المناهج -------- وثم اقول اليوم من يتحمل تكلفت سحب المناهج ومن الذي سيحاسب على هذا الخطاء ولما نحن من يدفع الثمن من حليب وطعام اطفالنا
03-10-2016 07:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات